«المنشن» سبب استثمار تركي آل الشيخ في الدوري الإنجليزي

الاحد 14 أكتوبر 2018 | 08:16 مساءً
كتب : ندى شعبان

 

«حين تغيب شمس أحلامكم فأعلموا أنها قد شرقت في مكان آخر»، بتلك الكلمات غابت شمس الأمنيات عن سماء القاهرة في ليلة ظن الجميع أنها نهاية لما يسمي "بالاستثمار الرياضي"، بعدما قرر ترك أل شيخ الرحيل والانسحاب من مصر، وباتت الأندية في حالة "ندب الحظ"، فلم يحصلوا بعد على أكبر استفادة من أموال أل شيخ قبل رحيله.

 

وأصبحت أعين العالم العربي على مصير تلك التجربة التي حكم عليها "صانعها" بالفشل، ومن أين يأتي ترك ال شيخ آخر حتى يتكفل بنجاحها يجعلها بمثابة الشوكة التي تقف في حلق قطبي الكرة خوفًا من مواجهتها.

 

وبين ليلة صامتة وضحاها أشتعل مواقع التواصل الاجتماعي فقد عادت شمس الأحلام لتشرق من جديد في سماء الإنجليز بعدما أنتشر عن نية ترك ال شيخ في شراء نادي مانشستر يونايتد رغبًة منه في إنقاذه من الهلاك وتدعيمه بصفقات جديدة قادرة على فعل الريمونتادا حتى يعود المان لمكانته الطبيعية.

 

ويروي لكم "بلدنا اليوم" ذكاء متابعي وسائل التواصل الإجتماعي في كشف سيناريو خطة ال شيخ المقبلة..

 

 دومًا ما يعرف "الجواب من عنوانه" تلك هي العبارة التي لخصت سيناريو رحيل ترك ال شيخ الذي ربما فكر كثيرًا عن وجهته المقبلة قبل أن يقرر ترك كل شيء ورائه، لنعثر على البداية التي لم ينتبه لها الكثيرون بعد قيام أحد المتابعين بسؤال ال شيخ عن ناديه المفضل ليرد ترك قائلًا: "مانشستر يونايتد للأسف".