أجيري: القائمة الحالية للمنتخب ليست النهائية

الجمعة 07 سبتمبر 2018 | 10:46 صباحاً
كتب : ندى شعبان

حرص المكسيكي، خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، علي عقد أكثر من جلسة مع اللاعبين المتواجدين في قائمة المنتخب، وطالبهم بضرورة التركيز وبذا الجهد في المعسكر الحالي استعداداً لمباراة النيجر، المقرر لها الثامنة مساء السبت، فى الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

 

وأكد أجيري للاعبين بأن القائمة الحالية ليست النهائية وهناك إمكانية لاستبعاد عناصر وانضمام لاعبين جدد، معللًا بأن المنتخب ما زال فى مرحلة بناء وتكوين منتخب جديد.

 

واستكمل أجيري بأنه سيستقر على الأفضل من خلال المعسكرات المقبلة وسيمنح اللاعبين أكثر من فرصة للتواجد فى القوام الرئيسي للفراعنة فى الفترة المقبلة.

 

كما حرص أجيري الحديث مع اللاعبين صغار السن المتواجدين داخل المعسكر، وطالبهم باستغلال الفرصة وأنه مساند لهم لضمان وجودهم في قائمة الفراعنة ولكن يجب أولا أن يبذل كل لاعب ما لديه.

 

ويسعي أجيري لتكون منتخب بشكل ودماء جديدة قادرة علي تنفيذ وجهات نظر المدير الفني، ومن ثم تصبح قادرة علي جلب البطولات في المستقبل.

 

ويذكر أن يترأس المكسيكي، خافيير أجيري اليوم، مؤتمرًا هامّا؛ من أجل السيطرة على زمام الأمور بشأن اللقاء الشرس المرتقب بين منتخبنا الوطني ونظيره النيجيري، المقرر إقامته غدًا ويستضيفه الملعب الرئيسي لاستاد برج العرب.

 

ومن المقرر أن يسبق مؤتمر أجيري، مؤتمر صحفي للمدير الفني لمنتخب النيجر،فرانكو زاهو، ثم يذاع بعد انتهائه، مؤتمر منتخبنا الوطني، وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى حسب اللوائح المنظمة، حيث تحدد الساعة السادسة مساء اليوم، موعدًا لتدريب المنتخب الوطني والثامنة مساءً موعدًا لتدريب منتخب النيجر، وهو التدريب الأخير للفريقين قبل المواجهة.

 

موضوعات ذات صلة..

”أجيري” يترأس مؤتمرًا لمسك زمام ”لقاء النيجر ”

”الجبلاية“ توافق على تحمل راتب المستشار الفني لأجيري