هكذا يستعد أحمد الفيشاوى لـ” ولاد رزق 2 ”

الاحد 21 أكتوبر 2018 | 01:59 مساءً
كتب : أمل حسين

نشر الفنان أحمد الفيشاوى صورة جديدة له أثناء ممارسته الرياضة وكتب عليها "never give up" "لا تيأس أبدا"، ويبدو أن ممارسة فيشاوى للرياضة تأتى فى سياق تحضيراته لدوره فى الفيلم الجديد "ولاد رزق 2"، حيث إنه أشار باسم الفيلم على الصورة.

 

وقد أثار أحمد الفيشاوى الجدل مؤخرًا بعد الظهور الأول برفقة زوجته فى أكثر من حدث فني رسمي، كما أنه تصدر قوائم البحث عى المحرك "جوجل" بعدما قبلها على السجادة الحمراء أمام المصورين والحضور.

 

والجدير بالذكر أن مخرج الفيلم طارق العريان، قد أعلن فيما قبل أنه فى مرحلة التحضيرات وحتى الآن الفيلم يحمل اسم «ولاد رزق.. عودة أسود الأرض»، وقام بتأليفه صلاح الجهينى، وعرض الجزء الأول من الفيلم فى 2014 وشاركه البطولة كل من أحمد عز، وأحمد داود وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوى، ومحمد ممدوح، وقامت المطربة أصالة بغناء أغنية الفيلم.

 

وكانت أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من الأشقاء يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركها في يوم ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم، فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم رضا رزق، ويقرر العمل في ورشة العائلة، والزواج من الفتاة التي يحبها، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة.

 

موضوعات متعلقة..

_ أحمد الفيشاوي يتصدر مؤشر الأكثر بحثًا في جوجل

_ خناقة بين أحمد الفيشاوي ومراسل قناة فضائية بسبب زوجته.. (فيديو)