بالتفاصيل.. احتفالية حزب مستقبل وطن لذكرى انتصارات أكتوبر

الثلاثاء 09 أكتوبر 2018 | 01:51 مساءً
كتب : سارة محمود

نظم حزب مستقبل وطن، بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس أشرف رشاد، احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الـ 45 لنصر أكتوبر المجيد.

أقيم الحفل على ملعب مركز شباب فاقوس، وسط حضور عدد كبير من القيادات السياسية والشعبية والتنفيذية وعدد من أعضاء مجلس النواب.

جاء في مقدمة الحضور المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والدكتور محمد سليم، أمين عام الحزب بالشرقية وخالد هليل أمين الحزب بفاقوس.

كما حضر من أعضاء الهيئة البرلمانية كل من نوسيلة أبو العمرو، محمد كلوب، علاء عبدالنبي، أحمد عبداللطيف الطحاوي، خالد بشر، خالد العراقي إلى جانب عدد من أمناء اللجان النوعية.

بدأ الحفل بقراءة القرآن الكريم والنشيد الوطني ثم الوقوف دقيقة حِدادًا على أرواح شهداء الجيش والشرطة.

تنوعت فقرات الحفل ما بين كلمات لقيادات الحزب؛ حيث ألقى المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، كلمة تحدث خلالها عن تاريخ فاقوس في النضال الثوري والعمل الوطني منذ فجر التاريخ.

 

مستقبل وطن: القوات المسلحة صمام الأمام للمصريين 

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، إن رجال القوات المسلحة المصرية هم فخر وصمام الأمان للمصريين وللمنطقه كلها، كما أن حرب أكتوبر هي تأكيد على أن المصريين يستطيعون أن يقهروا أي مستحيل، ولديهم إرادة وعزيمة قوية لتحدي أي ظروف، بالإضافة  إلى أن الحرب مازالت مستمرة.

وأضاف رئيس حزب مستقبل وطن، أن الاحتفال بانتصارات أكتوبر هو تخليد لذكرى عظيمة وتكريم لرجال ضحوا بأروحهم من أجل الوطن الغالي مصر.

من جانبه، رحّب خالد هليل، بضيوف الحفل، وأكد أن المرحلة المقبلة تتطلب شحذ الهمم والعمل بكل جد وإخلاص من أجل النهوض بمصر في كل المجالات.

واختتمت فقرات الحفل بعدد من الأغاني الوطنية والفنون الشعبية وسط فرحة المئات من الجماهير والتي حرصت على الحضور من كل أنحاء فاقوس.

 

موضوعات متعلقة..

- ”حقوق البرلمان” تكشف عن خطتها فى دور الانعقاد الرابع

- رئيس حزب مستقبل وطن يفوز برئاسة لجنة الشباب والرياضة في البرلمان

- ننشر التشكيل النهائي لأمناء ”مراكز الجيزة”

اقرأ أيضا