"أبرزهم حماتك".. أمور يجب على العروسة الجديدة أن تحذر منها

الخميس 07 فبراير 2019 | 04:15 مساءً
كتب : هند صفوت

يجب أن تعلمي جيدا، أن علاقتك بزوجك قبل الزواج تختلف كثيرا بعد الزواج، فمهما كانت علاقتك قوية ووطيدة بزوجك، إلا أن هناك بعض الأمور التي يتعين عليكي، أن تضعها في عين الإعتبار، حتى تعيشي حياة هنيئة وسعيدة، لذا في السطور القادمة نقدم لكي بعض الأمور التي يجب عليكي أن تحذريها.

- حماتك

إحرصي على أن تكون علاقتك بحماتك قائمه على الود و المحبة وأن يكون بينكم حب و فهم متبادل، فلا تنسي بأن حماتك هي المفتاح السحري الذي يستطيع أن يخبرك بالأشياء التي لا تعلميها عن زوجك بداية من الأشياء التي يحبها ويكرهها، لذا لا تعامليها معاملة " الكنة و الحماة"، حيث يمكنها أيضا أن تخبرك بأفضل الطرق، لكسب زوجك وكلما كانت علاقتك جيدة بها، كلما استطعتي أن تكسبي قلب وعقل زوجك.

- ابتعدي عن النكد

التأفف الكثر و النكد، من أكثر الأشياء التي تزعزع علاقتكم وتفرق بينكم، لأن ما يبحث دائما عليه الزوج هو السكون و الراحة و الحب و الرضا داخل منزله، لذا يتعين عليكي ألا تتأففي كثيرا من المسؤوليات الملقاة على عاتقك، حتى لا يتحول النكد أسلوبك في الحياة معه، و من الأفضل لكي، أن تقومي بأخباره بكل ما يزعجك بطريقة مهذبة مليئه بالحب والأحترام، حتى تعيشي حياة سعيدة.

- توقفي عن أخذ قرارات منفردة

إذا كنتي من اولئك الفتيات التي تعودت في منزل أهلها على اتخاذ القرارات بشكل منفرد، فعليكي أن تعلمي أن هذا الأمر أصبح غير مقبول بعد الزواج، لأن زوجك أصبح شريك اساسي في جميع القرارات التي تتخذيها في حياتك، لذا احرصي على أن تخبريه بكل شئ ولا تقومي باستفزازه باي قرار مفاجئ، حتى لا تقع المشاكل بينكم.

- نظمي علاقتك بين أهلك

أغلب الرجال لديهم حساسية تجاه أهل العروسة، لذا يتعين عليكي أن تكوني حريصة بين علاقتك بأهلك و زوجك، فحاولي دائما ان تضعي حدود بينهم بطريقة ذكية ولبقة، حتى تتجني وقوع المشاكل بينهم.

اقرأ أيضا