”الحي أبقى من الميت”.. مسنة تتزوج بصديق ابنها في جنازته

السبت 26 يناير 2019 | 05:04 مساءً
هند صفوت

تزوج شاب يدعى غاري هاردوديك، من سيدة مسنة تُدعى "ألميدا"، بعد أسبوعين من تعارفهم، في جنازة ابنها الذي فارق الحياة عن عمر يناهز 45 عامًا.

وفقًا لـ"نيويورك بوست"، فأن ألميدا البالغة من العمر 72 عامًا، أعلنت على صفحتها على يوتيوب، والتي تحمل اسم" حديث الفتيات"، إن زواجها الأول استمر قرابة 43 عاما، لكنها كانت تفتقد فيه الرومانسية والسعادة على عكس زواجها الثاني من هاردوديك، حيث انها تعتبر ان زوجها الثاني بأنه" توأم روحها" علي حد وصفها.

وعلى الرغم من زوجها الجديد يصغرها ب53 عاما، إلا إنها أكدت إنها تعيش معه أجمل أيام حياتها، مشيرة إلى إن "هاردوديك البالغ من العمر 19 عاما أصغر من حفيدها الذي يعيش معها ب 3سنوات.

صرحت ألميدا أن سر سعادتها و حبها لزوجها هاردوديك، يكمن في اهتمامه بالتفاصيل الصغيرة، التي تجعل من الحياتهم الزوجية سعيدة و رائعة، حيث اوضحت انه يقوم بتجهيز طعام العشاء لهم بنفسه، و يغسل الصحون، كما اكدت انهم ودائما ما يعبرون عن امتنانهم لبعض.

علي الصعيد الاخر، قال الزوج الشاب، ان ألميدا هي المرأة التي كنت يحلم بها دوما، وانهم عاشقان رائعان، مشيرًا إلى أن زواجه حظي بمباركة والدته ذات 48 عاما وجدته صاحبة71 عاما.