”برلمانية” تتساءل كيف يتم رصف الطريق المؤدي إلى منزل وزير الزراعة فقط بــــــــ2,5 مليون جنيه؟!

الاربعاء 12 ديسمبر 2018 | 08:38 مساءً
كتب : سياسة

تقدمت النائبة هالة أبو السعد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المحافظين، بطلب إحاطة إلى وزير التنمية المحلية بشأن وقائع إهدار مال عام، لإعلان محافظ سوهاج الدكتور أحمد الأنصارى، عن قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بالتعاون مع مديرية الطرق والنقل بمتابعة أعمال إعادة رصف طريق مدخل نجع أبو ستيت البحرى بناحية المركز بتكلفة 2 مليون و500 ألف جنيه. 

وأوضحت "أبو السعود"، أن محافظ سوهاج خالف بذلك الخطة الاستثمارية للمركز، ولتعليمات الرئيس بشأن التقشف الحكومى، وارتكب واقعة إهدار للمال العام.

وتساءلت "أبو السعد"، هل خطة المحافظة تقضي برصف الطريق المؤدى إلى منزل وعائلة الوزير فقط بــــــــ2,5 مليون جنيه، فى حين أن معظم الشوارع الموجودة بمحافظة سوهاج والطرق المؤدية إلى المحاور المختلفة غير ممهدة على الإطلاق.

 وتابعت قائلة:" إلى متى سنظل نعمل المحسوبيات والوسائط على حساب المواطن المصرى!! هل وصلنا إلى هذه الدرجة وهذا الحال بإعادة رصف طريق مدخل نجع أبو ستيت المؤدي إلى منزل عائلة وزير الزراعة بطول 1100 متر، وعرض 8 أمتار، بإجمالي تكلفة 2.5 مليون جنيه.

 

 وطالبت "أبو السعد" بفتح تحقيق برلماني موسع، وإحالة هذه الواقعة إلى الجهات المختصة ومحاسبة المسئول عن هذه الواقعة الجنائية والتى تعد إهدارًا للمال العام يستوجب الإقالة .

اقرأ أيضا