في 4 أيام مصر ترد قلم «الترجي» بثلاثة صفعات

الاحد 18 نوفمبر 2018 | 09:45 مساءً
كتب : خالد رزق

فاز المنتخب المصري الأوليمبي اليوم على نظيره التونسي، بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على استاد السلام، ضمن الاستعدادات الخاصة بالبطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

جاء فوز الفراعنة الصغار اليوم ليكرر العقدة المصرية للتوانسة، فمصر استطاعت من خلال منتخبي الصغار والكبار بالفوز على المنتخب التونسي الأولمبي والمنتخب التونسي الأول ثلاثة مرات في أقل من خمسة أيام، حيث تقابلا المنتخبان الأولمبيان مرتين في هذا الاسبوع  فاز فيهما الفراعنة، وتقابل المنتخبان الكبار مرة خلال هذا الاسبوع، حقق فيها الفريق المصري الفوز 3/2 بعد ان أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف قاتل للفراعنة في الدقيقة 89 علي طريقة ليونيل ميسي لاعب برشلونة.

 

وجاء فوز المنتخب الوطنى والمتنتخب الأولمبي، ليعيدا البسمة علي شفاه الجماهير المصرية، وخاصة الأهلاوية والتي تجرعت مرارة الهزيمة من الترجي التونسي بعد فوزه علي الأهلي واقتناصه لقب دورى ابطال أفريقيا، لتأتي نتائج المنتخبات وتكرس العقدة المصرية أمام التوانسة.

 

" بلدنا اليوم" يستعرض لكم مباريات المنتخبين المصري والتونسي خلال هذا الأسبوع :

 

منتخب مصر الأولمبي يفوز علي تونس برباعية مقابل هدف

 

فاز المنتخب الأوليمبي الخميس الماضي  بقيادة شوقي غريب، على المنتخب التونسي، بنتيجة 4-1، في اللقاء الودي، الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب، في إطار المواجهة الودية التي تجمعهما، استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

منتخب الكبار يفوز علي المنتخب التونسي بهدف عالمي لصلاح

 

حقق المنتخب المصري يوم الجمعه الماضي فوزًا مثيرًا على نظيره التونسي  بثلاثية مقابل هدفين اليوم  في إطار الجولة الخامسة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2019.

 

أحرز ثلاثية مصر محمود تريزيجية وباهر المحمدي ومحمد صلاح في الدقائق 32 و60 و89، على الترتيب، فيما سجل ثنائية منتخب تونس نعيم السليتي في الدقيقتين 13 و77.

 

الفراعنة الصغار يكررون الفوزعلي المنتخب التونسي بهدف نظيف

 

فاز المنتخب المصري الأولمبي على نظيره التونسي بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد على استاد السلام، ضمن الاستعدادات الخاصة بالبطولة الإفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

أحرز المنتخب المصري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 9 بعدما استقبل محمد صادق تمريرة بينية رائعة من محمد محمود وضعته في مواجهة حارس المرمى ليسددها أرضية ذكية أثناء خروج الحارس.

 

 

اقرأ أيضا