قصة تامر حسني عن بسمة بوسيل باطلة والجمهور يكشف الحقيقة

الجمعة 16 نوفمبر 2018 | 12:47 مساءً
كتب : ياسمين الشرقاوي

لازلت أصداء حلقة الفنان تامر حسني مع الإعلامية إسعاد يونس، قائمة حتى الأن، خصوصًا بعد المعلومات التي كشفها لأول مرة عن علاقته بزوجته المغربية بسمة بوسيل، وحلمها للزواج منه منذ صغرها. 

 

وقال "حسني" لـ "صاحبة السعادة": "بسمة كانت بتعلق صوري على جدران غرفتها، وكانت تخصص كشكول تكتب له رسائل حب، إيمانا بأنها ستقابله يوما ما وسيقع في غرامها"، مضيفًا أنها دخلت مجال الغناء حتي تلتقي به، وتغني إلى جانبه". 

 

ما صرح به "تامر"، لم يمر مرور الكرام على الجمهور الذين بدورهم، تبادلوا مقطع فيديو قديم لبوسيل خلال مشاركتها في برنامج "ستار اكاديمي" يؤكد أن كلامه غير صحيح، حيث أنها لم تتمكن من الغناء له لانها لا تجيد أغانيه، الامر الذي يتعارض مع حديثه في البرنامج.

 

ونشرت الإعلامية مي العيدان مقطع فيديو من الحلقة: " قراءة لغة الجسد لتامر حسني تثبت انه يكذب ويختلق وغير صادق بكلامه عن زوجته"، في إشارة منها الى أنه لا يقول الحقيقة".

 

فيما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتامر حسني في إحدى حفلاته، وهي يروي القصة ذاتها التي رواها للإعلامية إسعاد يونس، عن فتاة أخرى وليست زوجته المغربية بسمة بوسيل، ليركد الجمهور انه سرق قصة إحدى الفتيات لينسبها لزوجته. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قراءة لغة الجسد ل تامر حسني تثبت انه يكذب و يختلق و غير صادق بكلامه عن زوجته #نهى_نبيل #فهد_الكبيسي #حياة_الفهد #تاره #تاره_فارس✅ #العراق#بغداد#الكويت#فنون#فن#فنان#حب #اكسبلور #اكسبلور_فولو #الامارات #البحرين #الرياض#سعد_لمجرد #صمود_الكندري #تامر_حسني #امل_العوضي #فرح_الصراف حليمة_بولند#هنادي_الكندري

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt) on Nov 14, 2018 at 1:44pm PST