هنا الزاهد: ”صدفة” أدخلتني الفن.. والزعيم سر سعادتي

الجمعة 26 أكتوبر 2018 | 03:37 مساءً
كتب : آية الجمال

بدأت حياتها الفنية فى سن مبكرة، وكان دخولها فى عالم الفن صدفًة، لم تكن تعرف أن بداخلها فنانة، فقط حبها للإعلانات هو ما دفع والدتها لتشجيعها لخوض التجربة، فكانت من بين أشخاص محظوظين بدأوا حياتهم الفنية مع نجوم كبار؛ فكسر ذلك حاجز التوتر والرهبة لديها، إنها هنا الزاهد.

 

"كنت بخاف جدًا من الكاميرا أول ما بدأت أشتغل فى التمثيل".. هكذا بدأت الفنانة الشابة هنا الزاهد حديثها عن تجربة الدخول فى عالم الفن فى سن صغيرة.

 

وأضاف الزاهد في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم" أن تجربتها الأولى فى التمثيل كانت بمثابة درس تعلمت منه الكثير، وأصبحت بسببه لا تخشى الكاميرا أو تهاب الوقوف أمام النجوم الكبار.

 

واستكملت: "حظيُت بخوض تجربة عالم الفن منذ صغرى، فقد كنت أعشق الإعلانات، لدرجة أننى عندما كنت أبكى كانت والدتى تقوم بتسجيل الإعلانات لى، وتشغلها؛ فأهدأ على الفور وأتابعها بشغف، ثم شاركت فى عدة إعلانات وأنا صغيرة، وانشغلت فترة بالدراسة، حتى جاءت إحدى صديقاتي وقالت لى إنها ستمثل فى عمل جديد مع الفنان محمد صبحي، ولكن هناك اعتراضًا من أهلها فعرضت على أن ترشحني للدور بدلًا منها، فكانت هذه هى الصدفة وراء دخولى عالم الفن".

 

واستطردت: "فى الأول كنت داخلة المجال وماكنتش عارفة هنجح فيه ولا لأ"، حيث إنها كانت التجربة الأولى لها بعد مشاركتها فى الإعلانات، وأكملت: "شجعتنى والدتي لخوض التجربة، وبالفعل ذهبت لمقابلة الفنان محمد صبحي، وأخذ يتحدث معي فى مواضيع عامة وندردش سويًا، وفى نهاية لقائي مع أستاذ صبحي، تم ترشيحي لدور فتاة تدعى "هايدي"، قادمة من أمريكا وهى أحد أحفاد ونيس فى مسلسل "يوميات ونيس".

 

وأكدت هنا الزاهد أنها من المحظوظين لدخولها عالم الفن باكرًا: "أكيد فرق معايا وجودى منذ الصغر، كنت صغيرة وماكنتش أعرف أنى هعرف أمثل ولا لأ، ومثلت أمام نجوم كبار، فكل ده كسر حاجز الخوف من الكاميرا ومن الوقوف أمامهم"، وأكملت: "اتمرنت كتير من صغرى عشان ماخافش، وفعلاً بقيت مش بخاف من أي حد".

 

وتحدثت عن تجربتها فى العمل مع الزعيم عادل إمام: "كنت فى قمة سعادتى وماكنتش مصدقة نفسى، ولما استلمت ورق الشغل معاه؛ كنت كل شوية أبص للورق وأنا مش مصدقة"، وعن الوقوف أمامه فى "اللوكيشن" قالت: "ليه رهبة جدًا فى الوقوف أمامه، حتى أننى كنت أنسى الكلام، وبتوتر لما بقف قدامه، ولكنه كان بيهزر معايا ودايمًا كان بيحاول يخلى جو اللوكيشن ظريف".

 

 

شاهد أيضًا..

” لا أحد هناك ”.. فيلم يخوض به أحمد مجدي تجربته الإخراجية الأولى