”الأقرع” يعلن انضمام نيفين العيسوي في ”مساء العرب”

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 | 08:19 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أعلن "هشام الأقرع" مالك شركة ART للإنتاج الإعلامي والتليفزيوني، عن انضمام المصرية نيفين العيسوي في برنامجه التوك شو "مساء العرب" نوفمبر المقبل.

 

وذكر "الأقرع"، أن الدكتورة نيفين العيسوي من الشخصيات المؤثرة في المجتمع العربي بشكل كبير، مما يُعد نجاح كبير لبرنامج مساء العرب.

 

كما أن الدكتورة نيفين العيسوي حاصلة على دكتوراه في إدارة الأعمال جامعة عين شمس، وأستاذة التسويق الدولي بالجامعات العربية والدولية، واستشاري درسات الجدوى الاقتصادية، واستشاري تطوير إداري وإعادة هيكلة المؤسسات، واستشاري تنمية الموارد البشرية، كما أنها المؤسس الرسمي والرئيس التنفيذي لنادي الأعمال، مدرب معتمد وخبير جودة الجامعة الأمريكية.

 

وصرح "الأقرع" بأن الإعلام هو ركيزة الأمة؛ منتهجًا التعاون المشترك بين مقدمي برامج من الوطن العربي، خاصة إن الإعلامية الكويتية هنادي السلمان، والإماراتية مريم الحمادي، والفرنسية ذات الأصل الجزائري ريم صاولي، والمصرية نيفين العيسوي في تعاون مع شركة Reports برئاسة "أحمد الإبراهيم" الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة.

 

وأشار الأقرع إلى أن التعاون العربي المشترك من مقدمي "مساء العرب"، هو الأول في الوطن العربي الذي يجمع الأشقاء العرب؛ لتحقيق مزيدًا من التعاون المثمر ونشر الوعي الثقافي.

 

ويركز البرنامج على تلاقي الثقافات وحوار الحضارات في ظل مجتمع قادر يؤمن ببناء الإنسان، وتعزيز تعايشه مع الآخرين، مخالفًا خطابات الإنغلاق والعزلة؛ لتوجيه دفة الإعلام العربي نحو مطالب الجمهور.

 

ويمس كافة جوانب حياته وآرائه وتطلعاته، مُعتمدًا على ثقافة الحوار والتسامح ومد جسور المعرفة؛ ليلائم كافة الأعمار والثقافات، ويستحق نيل ثقة المشاهد العربي والعمل على بناء الثقة العامة في المجتمع.

 

موضوعات متعلقة 

بث برنامج «حروف من نور» على قناتي dmc و 9090

مفاجآت منى الشاذلى في برنامجها ”معكم ” غدًا