ضبط 2000 علبة زبادى وزبادو منتهية الصلاحية بثلاث مراكز بالاقصر

الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 | 08:54 مساءً
كتب : ابراهيم فريد

شنت مديرية تموين الاقصر بالاشتراك مع ادارة التجارة الداخلية وادارت كلاً من تموين "البياضية - ارمنت - اسنا"

حمله تموينيه للمرور علي الاسواق وضبط ماهو مخالف، بناء على تعليمات الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين بالاقصر، بالرقابة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة، والتى اسفرت الحملة عن تحرير عدد 47 محضر ومخالفة تموينية .

وتضمنت المخالفات تحرير 3 مخالفات سلع منتهية الصلاحية عبارة عن عدد 2000 علبة زبادى و زبادو، 60 قطعة لوليتا، 8 كيلو مش، و 5 محاضر تصرف فى طن دقيق مخابز بلدى، 6 محاضر توقف مخابز عن الانتاج، مخالفة خبز غير مطابق للمواصفات، 17 مخالفة عدم الاعلان عن الاسعار، 5مخالفات عدم وجود شهادة صحية، مخالفتين سلع مجهول المصدر، عبارة عن 55 كيلو سكر ، 50 علبة سجائر ، و 4 مخالفات انتاج خبز نقص وزن، 4 مخالفات اداراة محلات بدون ترخيص.

اشترك في الحمله كلاً من جبريل بكرى، عبدالرازق الصافى، رشيدى سيد مفتاح، محمود على، الطيب فهمى، عماد ادوار، محمد عثمان، محمد سعد زغلول، محمد مكارم، ايمن رمضان،وافى امين، ورفاعى احمد .

جاء ذلك طبقا لتوجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، و المستشار مصطفى محمد ألهم محافظ الاقصر، الحفاظ مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق، و المحال التجارية والمخابز والثلاجات لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون .

اقرأ أيضا