شاهد.. بشرى ونيللي تشاركان ”شارموفرز” الغناء والرقص بالجونة

الاحد 23 سبتمبر 2018 | 01:25 صباحاً
كتب : آية محمد

شاركت الفنانة بشرى برفقة الفنانة نيللي كريم، الغناء مع فريق (شارموفرز)، خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، المقام في مدينة الجونة بالغردقة. 

وبثت "بشرى" الفيديو عبر صفحتها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت عليه تعليقًا، قائلة: (أنا ونيللي وشارموفرز والجونة)؛ ليتفاعل معها جمهورها ومحبوها، حيث انهالت عليه التعليقات المشجعة والمادحة لهما، وحقق نسبة مشاهدات عالية من عشاقها بكل أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، انطلقت الخميس الماضي؛ بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، من أجل توسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، وزيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الزعيم عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية (ريا أبي راشد).

وتستمر فعاليات المهرجان حتى يوم 28 سبتمبر، يتم خلالها تكريم النجم العالمي (سيلفستر ستالوني)، كما يستضيف المهرجان 150 نجمًا عربيًا وعالميًا.

ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على المسابقات الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Bushra Rozza (@bushraofficial) on Sep 22, 2018 at 3:53pm PDT