محمد طارق.. كاتب صنع النجاح من رحم الفشل

الخميس 20 سبتمبر 2018 | 04:17 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

"من أرض الحزن القاسية  تنبت كلمات رطبه تهون مأساتنا من رحم الوجع يولد الإبداع" كلمات كتبها مؤلفا صاعدا بسرعة البرق وصار على خطاها حتى أجبر الجميع على احترام موهبته وبات ملهما لقراءه وشباب جيله.

 

نتحدث عزيزي القارئ عن واحد من أفضل الكتاب في العصر الحديث أنه الواعد محمد طارق، الذي وقف الجميع أمام موهبته واقسموا له أنه لن ينجح، ولكنه تحدى الجميع حتى أنه تحدى نفسه وحزنه وأنتصرت موهبته العظيمة ليخرج إلى النور ليكتب تاريخًا جديدًا من الأدب الحديث.

 

«جرعة نيكوتين»

فاستطاع في أربع سنوات فقط في تحقيق نجاح هائل حيث أصدر أول كتاباته عام ٢٠١٥، وهو كتاب جرعة نيكوتين ونال بسببه جائزة أفضل كاتب شاب في مصر.

 

«باريس لا تعرف الحب»

ليبهرنا أيضا في عام ٢٠١٦بأصدار رواية باريس لاتعرف الحب التي حققت نجاحًا كبيرًا وكانت الأعلى مبيعًا في المكتبات.

 

أسطوانة مشروخة.. تنال إعحاب الشباب 

يعود "طارق" في عام ٢٠١٧ بكتاب اسطوانة مشروخة الذي نال أعجاب وحب الكثير من شباب جيله.

 

 

كل الطرق لا ئؤدي إلى روما..هنا الوصول إلى الإبداع

وفي العام نفسه يبدع مرة ثانية ليخرج لنا برواية كل الطرق لا تؤدي إلى روما، والتي انتشرت انتشارًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الأجتماعي بسبب كلماتها الواقعية المؤثرة.

 

من رحم الوجع يولد الإبداع

وها هو الآن وصل لعام ٢٠١٨ وهو يعلن لجميع من تحدوه أن رحم الوجع بالفعل يولد الأبداع، فأصبحت أعمال كاتب الشباب الأكثر مبيعا في معرض الكتاب هذا العام، ونجح طارق في الوصول لحلمه وكسر كل الحوجز والمعوقات.

 

لن ينتهي البؤس.. جديد محمد طارق 

ويستعد محمد طارق حاليًا لإصدار رواية جديدة تحمل أسم لن ينتهي البؤس والتي أعلن عن اقتراب طرحها بالأسواق  من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وكتب كلمات بسيطة منها والتي أثارت اعجاب العديد من محبيه ومتابعيه معلقين أنهم ينتظروا الرواية الجديدة بلهفة كبيرة، وجاءت كلمات الرواية كالآتي: «القاهرة مثيرة للاكتئاب، الناس هنا مثيرون للاكتئاب وللتعاسة، ترى الحزن يسود ويسيطر على ملامحهم، أصواتهم، ملابسهم، حتى ضحكاتهم تشعر وكأنها ممزوجة بتنهيدات يأس وخيبة تلقائية».

ومن المنتظر إصدار الرواية في الأسواق خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما أعلن أنه بدأ في الحملة الدعائية لها.