ننشر مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

الاحد 16 سبتمبر 2018 | 10:06 صباحاً
كتب : نورهان فضل

تنطلق اليوم الأحد، العديد من المباريات الهامة فى مختلف الملاعب العالمية، وأبرزها مواجهة وست هام وإيفرتون.

 

 مباريات كأس الكونفيدرالية الأفريقية

رايون سبورت – رواندا × إنييمبا - نيجيريا     

يواجه فريق رايون سبورت نظيره إنييمبا، وتقام المباراة في الثالثة عصر اليوم، على الملعب الإقليمي نياميرامبو، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 8، وذلك في إطار الربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

كارا برازافيل - الكونجو × الرجاء الرياضي - المغرب 

يلتقي فريق كارا برازافيل وفريق الرجاء الرياضي، وتقام المباراة في الثالثة عصر اليوم، على ملعب ألفونس ماسيمبا، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7 ، وذلك في إطار الربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

فيتا كلوب - جمهورية الكونجو× نهضة بركان - المغرب 

تنطلق مباراة فيتا كلوب وفريق نهضة بركان، وتقام المباراة في السادسة مساء اليوم، على ملعب الشهداء، وتذاع البماراة على قناة beIN SPORTS HD 7، وذلك في إطار الربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية .

 

المصري البورسعيدي × اتحاد الجزائر

يخوض فريق المصري البورسعيدي مباراته أمام نظيره اتحاد الجزاير، وتقام المباراة في التاسعة مساء اليوم، على ستاد بورسعيد، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 7، وذلك في إطار الربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

 

مباريات الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون × بيرنلي 

يواجه فريق وولفرهامبتون نظيره بيرنلي، في الثانية ونصف ظهر اليوم، وتقام المباراة على استاد مولينيو، وتذاع البماراة على قناة beIN SPORTS HD 2 ، وذلك في إطار الأسبوع الخامس في الدوري الإنجليزي .

 

إيفرتون × وست هام يونايتد

يلتقي فريق إيفرتون وفريق وست هام يونايتد، في الخامسة مساء اليوم، على جوديسون بارك، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2، وذلك في إطار الأسبوع الخامس في الدوري الإنجليزي.

 

مباريات الدوري الإسباني

ليجانيس× فياريال       

يخوض فريق ليجانيس مباراته أمام نظيره فياريال، في الثانية عشر ظهرًا، وتقام المباراة على الملعب البلدي دي بوتاركي، وتذاع المباراة على قناة  beIN SPORTS HD 3، وذلك في إطار الأسبوع الرابع في الدوري الإسباني.

 

إشبيلية × خيتافي

تنطلق مباراة إشبيلية وفريق خيتافي، في التاسعة إلا ربع مساءًا، وتقام المباراة على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3، وذلك في إطار الأسبوع الرابع في الدوري الاسباني .

 

مباريات الدوري الإيطالي

روما × كييفو فيرونا

يلعب فريق روما وفريق كييفو فيرونا، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، على ملعب الأوليمبيكو، وتذاع المباراة على قناة Sport TV 1، وذلك في إطار الأسبوع الرابع في الدوري الإيطالي.

 

يوفنتوس× ساسولو

يخوض فريق يوفنتوس مباراته أمام نظيره ساسولو، في الساعة الثالثة عصرًا، على استاد أليانز ستاديوم (تورينو)، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4 ، وذلك في إطار الأسبوع الرابع في الدوري الإيطالي.

 

كالياري × ميلان

يواجه فريق كالياري نظيره ميلان، في الثامنة ونصف مساءًا، على ملعب سانت إيليا، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 4، وذلك في إطار الأسبوع الرابع في الدوري الإيطالي .

 

مباريات الدوري اليوناني

لاريسا "باسم مرسي" ×  باناثينايكوس 

يلتقي فريق لاريسا المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصر باسم مرسي، وفريق باناثينايكوس، الخامسة وربع مساءًا، على استاد الكازار، وذلك في إطار الأسبوع الثالث في الدوري اليوناني .

 

أوليمبياكوس "أحمد كوكا" × أستيراس تريبوليس

يخوض فريق أوليمبياكوس المحترف ضمن صفوفه النجم المصري أحمد كوكا مباراته أمام نظيره أستيراس تريبوليس، في السابعة والنصف مساءً، استاد كارايساكي، وذلك في إطار الأسبوع الثالث في الدوري اليوناني.

 

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة