فيرمينو يحرز الهدف الثاني لليفربول في شباك توتنهام

السبت 15 سبتمبر 2018 | 02:41 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

نجح فريق ليفربول الإنجليزي في تسجيل ثاني أهدافه في شباك توتنهام خلال اللقاء الذي يجمع الفريق حاليا على ملعب ويلمبي، في قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وسجل جورجينهو هدفه الأول في الدقيقة 39 من عمر الشوط الأول، ليعزز فيرمينو تقدم فريقه بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

 

ودخل الريدز المباراة بالتشكيل التالي:

 

 

 

وفي المقابل أعلن ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفنى لنادى توتنهام، عن تشكيل الفريق الذي جاء كالآتي:

 

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تألقه مع نادى ليفربول في مباراة اليوم وتكريس عقدة تتونهام حيث يمتلك الفرعون المصري سجلا  سجلاً تهديفياً مميزاً أمام توتنهام.

 

لعب محمد صلاح 7 مباريات أمام توتنهام بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية بقمصان أندية بازل السويسرى وفيورنتينا الايطالى وتشيلسى وليفربول الإنجليزيين سجل خلالها 5 أهداف منها، كما تمكن "الفرعون المصري" من تسجيل 3 أهداف فى شباك توتنهام بقميص ليفربول فى النسخة الماضية من مسابقة الدورى الإنجليزي.

 

 

ويذكر أن ليفربول الذى خسر مباراة وحيدة  في آخر 11 مواجهة بالدورى ضد توتنهام، ويحتل الريدز صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 12 نقطة بعدما حقق أربعة انتصارات متتالية، فيما يسعى توتنهام تعويض الهزيمة التى تعرض لها فى الجولة الماضية أمام واتفورد بهدفين مقابل هدف، والوصول للنقطة 12 من خلال مباراة اليوم.