شوقى:الأهلى يتابع محمود لضمه..ومباراة عالمية لإعتزال متعب

الخميس 13 سبتمبر 2018 | 05:06 مساءً
كتب : حازم جمال

أعلن وكيل اللاعبين، نادر شوقي، أن النادي الأهلي المصري، مُهتم بالتعاقد مع لاعب وسط وادي دجلة الصاعد، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار شوقي، في تصريحات إذاعية، اليوم الخميس، إلى أن مسؤولي الأهلي يتابعون اللاعب محمد محمود، بعد أن لفت أنظارهم مؤخرًا بما يقدمه من مستوى جيد، والذي انضم على إثره لمعسكر منتخب مصر.

وأكد أن اللاعب، صاحب الـ20 عاما، جدد عقده لمدة 3 مواسم مع دجلة، ولكن هذا الأمر لن يؤثر على فكرة رحيله للشياطين الحمر في انتقالات يناير.

وأوضح مدير أعمال رمضان صبحي، صانع ألعاب هيديرسيفيلد تاون الإنجليزي، أن اللاعب لا يفكر في العودة للدوري المصري حاليا، مؤكدا أن قلة مشاركاته تأتي بسبب الإصابات، بجانب صغر سنه.

وشدد على أن البعض يهاجم صبحي، بلا مبرر في المرحلة الماضية، موضحا أن اللاعب لا يتعجل الحصول على الفرصة، ولم يتفاوض للانضمام إلى نادي بيراميدز على الإطلاق.

وأشار إلى أن الأهلي وافق على تنظيم مهرجان اعتزال للاعب السابق عماد متعب، أمام فريق عالمي من أحد دوريات إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا.

واختتم بأنه تم الاتفاق على تحديد مواعيد معينة لمهرجان اعتزال قناص الأحمر، في أحد أشهر ديسمبرالمقبل، أو يناير، أو مارس 2019.

موضوعات ذات صلة

أول ظهور لصالح جمعة في مران الأهلي بعد فسخ تعاقده مع ”الفيصلي”

للمرة الثانية.. الأهلى يطلب خوض مباراة حوريا الغينى على ملعب السلام