راموس: ليلة لاتنسى مع فريق رائع

الثلاثاء 11 سبتمبر 2018 | 11:45 مساءً
كتب : حازم جمال

صرح سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ولاعب ريال مدريد،عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" قائلاً: "إنه عاش ليلة لاتنسى وفعلاً إنى أحظى بفريق رائع"، جاء ذلك بعد المباراة التى جمعت المنتخب الإسبانى بنظيره الكرواتى، والتى قد إنتهت بفوز الماتدور بسادسية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دورى الأمم الأوروبية والمؤهلة ليورو 2020.

كان قد إستطاع منتخب الماتدور الإسبانى، أن يسحق المنتخب الكرواتى بستة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهم ضمن مباريات المجموعة الرابعة بدورى الأمم الأوربية، ليرتفع رصيد أسبانيا لست نقاط فى صدارة المجموعة.

وجاءت المباراة من جانب واحد من المنتخب الإسبانى حيث تسيد مجريات المباراة بشكل كامل من البداية وحتى النهاية، حيث تقدم ساؤول بالهدف الأول لمنتخب إسبانيا في الدقيقة 24، بعد كرة عرضية من كارفخال ليرتقي لاعب الوسط الإسباني ويلعبها قوية برأسه داخل الشباك.

وفي الدقيقة 34 أستطاع ماركو أسينسيو أن يضاعف النتيجة للمنتخب الإسبانى من صاروخية من خارج منطقة الجزاء، لم يستطيع كالينتش في التصدي لها لتسكن الزاوية اليسرى للمرمى لكالينتش محرزًا الهدف الثانى.

وفى الدقيقة 35 سدد ماركو أسينسيو كرة آخرى من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم في العارضة والحارس الكرواتي لتدخل بعدها المرمى مباشرة.

وفى الشوط الثانى استطاع رودريجيو تسجيل الهدف الرابع للمنتخب الإسباني، في الدقيقة 49 بعدما انفرد بالمرمى عقب انطلاقه خلف فيدا ليصوب الكرة بيسراه  محرزاً رابع أهداف منتخب الماتادور.

وفى الدقيقة 55 نجح المنتخب الإسباني، إضافة الهدف الخامس عن طريق سيرخيو راموس الذي تلقى كرة عرضية من أسينسيو ليحولها برأسه في المرمى الكرواتي، وفى الدقيقة 69  يأبى أن يشارك فى مهرجان الأهداف حيث يتسلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ليطلق تصويبة صاروخية  في  الزاوية اليسرى للمرمى.إيسكو حيث سجل سادس الأهداف الإسبانية.

اقرأ أيضا