الأهلي يُوافق على طلب «كارتيرون» بتوفير طائرة خاصة للسفر إلى غينيا

الاثنين 10 سبتمبر 2018 | 01:46 مساءً
كتب : حازم جمال

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على طلب الجهاز الفني للأحمر، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بتوفير طائرة خاصة للفريق، من أجل السفر إلى غينيا، وجاء القرار لتخطي طول مسافة السفر بالطيران العادي، والتي تصل إلى 16 ساعة، وكلف مجلس الأهلي، العامري فاروق، نائب رئيس النادي، برئاسة بعثة الفريق الأحمر، في رحلة غينيا.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة حوريا الغيني، يوم الجمعة المقبل، في جولة الذهاب بدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

 

وكان النادي الأهلي قد تلقى إخطارًا من جانب اتحاد الكرة الأفريقي، يفيد بتحديد موعد مباراتي الذهاب والعودة مع فريق حوريا كونكيري الغيني.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين الأهلي وحوريا الغيني، يوم 14 من شهر سبتمبر الجاري، بغينيا، وتنطلق مباراة العودة يوم 22 من شهر سبتمبر الجاري، على استاد السلام.

 

جدير بالذكر، أنّ قرعة دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا بالقاهرة، قد أسفرت عن مواجهة مازيمبي الكونغولي لأول أغسطس الأنجولي، ومواجهة الترجي مع النجم الساحلي في ديربى تونسي خالص، ومواجهة الوداد البيضاوي، مع وفاق سطيف الجزائري، والأهلي مع حوريا كونكيري الغيني.

 

وتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا، بعدما تصدر مجموعته برصيد 13 نقطة، جلبهم المارد الأحمر من 6 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاء، وخسر مباراة وحيدة من كمبالا سيتي في الجولة الثانية.

 

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 نقاط، وكان المارد الأحمر، قد تعادل مع الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت بينهما، على استاد السلام، ضمن فعاليات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

 

موضوعات ذات صلة

الكاف يحدد موعد مباراتي الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأولمبية تعتمد 28 سبتمبر موعدًا لعقد عمومية الأهلي

 

 

 

 

اقرأ أيضا