سبب عشق الأمير هاري لميجان هي هالي بيري

الجمعة 31 اغسطس 2018 | 11:15 صباحاً
كتب : آية الجمال

جائت أخبار حول غرفة الأمير هاري أثناء مراهقته، حيث أنه كان يعشق الفنانات وكان يعشق مشاهدة التلفاز بإستمرار ومتابعه أعمالهن، وبالأخص الفنانة العالمية هالي بيري، وهى ممثلة أمريكية، ولدت 14أغسطس عام 1966 وحاصلة على عدة جوائز أوسكارعام 2002 كأفضل ممثلة عن دورها في فيلم كرة الوحش، وحصلت على جائزتين غولدن غلوب والإيمي كأفضل ممثلة.

وبسبب عشق الامير هاري لها وصلت لها اخبار ذلك، فنهالت ضحك وشعرا بالسعادة لذلك الأمر مما جعلها تكتب  له تغريدة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قالت فيها: "تمام، أنا أراك الآن".

وهذا كما ذكره موقع Access والذى أكد أن الأمر كان يبدو كبير بالنسبة إلى الأمير هارى، ومن الواضح أنه يحب الفنانات المشهورات، ربما لذلك السبب دق قلبه لميجان ماركل، الممثلة الأمريكية السابقة، وربما أيضاً يعشق لون البشرة البرونزى.

 

نشأة العلاقة بين الامير هاري وميجان

ماركل كانت على علاقة مع الأمير هاري  2016، وقد أعلن الثنائي عن العلاقة التي تجمع بينهما في 27 نوفمبر 2017 حيث أقاما حفل الخطوبة في نفس اليوم، كما أفصحا أنهما ينويان الزواج بحلول فصل ربيع عام 2018.وبعد حفل الخطوبة؛ أعلنت" ماركل"  أنها تعتزم اعتزال التمثيل مباشرة بعد حفل زفافها، كما أعربت أنها ستحاول تكريس وقتها لعائلتها ولأعمالها الإنسانية. تزوجت من الأمير هاري في 19 مايو 2018.

 

يذكر أن ميركل ميجان ولدت  4 أغسطس من العام 1981 هي ممثلة أمريكية سابقة جسدت شخصية رايتشل زين في السلسلة الدرامية سوتس، كما أنها معروفة بدور العميل الخاص ايمي جيسوب في فيلم الخيال العلمي فرينج.