الجماهير يساندون تامر حسني في أزمته: «سلامتك يا عالمي»

الثلاثاء 21 اغسطس 2018 | 11:19 صباحاً
كتب : ياسمين الشرقاوي

دشن مستخدمو موقع التغرديات القصيرة «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا حمل عنوان «تامر حسني»، تزامنًا مع تعرض النجم الكبير لوعكة صحية أثرت على صوته، أثناء حفله الأخير في الساحل الشمالي، ونقل على إثرها إلى أحدى مستشفيات الساحل. 

وبعد الفحص الطبي على تامر حسني، تبين أنه أجهد أحباله الصوتية لإمتاع الجمهور، مما أدى إلى إنهاكها وإجهادها، وتم منعه من الغناء أو الحديث لمدة لا تقل عن أسبوعين، والامتثال لأوامر الأطباء والعلاج خلال هذه الفترة. 

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر الموقع، وانهالت تعليقات الجمهور الذين بدورهم تمنوا له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، وكان أبرزها: «سلامتك يا عالمي.. هتعدي وصوتك يلعلع».

 

في سياق آخر طرح الفنان تامر حسني ألبومه الجديد «عيش بشوقك»، في منتصف يوليو الماضي، وصور الأغنية على طريقة الفيديو كليب ونُشرت على موقع يوتيوب نجاحا ساحقا، الفيديو كيلب من إخراج هادي الباجوري، وهي من كلمات مصطفى حسن، وتلحين بلال سرور ومن توزيع هاني محروس وبلال سرور. وبلغ عدد مشاهداتها 23 مليون مشاهدة على قناة يوتيوب.

ويخوض تامر حسني سباق أفلام عيد الأضحى، بفيلم «البدلة» بمشاركة الفنان أكرم حسني، والفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج ماندو العدل.