شاروخان ومشاهير بوليوود يحتفلون بعيد الاستقلال

الاربعاء 15 اغسطس 2018 | 07:50 مساءً
كتب : شهيرة أحمد

 

يحتفل الشعب الهندي في مثل هذا اليوم من كل عام، بعيد الاستقلال عن الاحتلال البريطاني، وفي الذكرى الـ 72 ترصد "بلدنا اليوم" من خلال التقرير التالي، احتفال نجوم بوليوود بالعيد ومشاركتهم لمتابعيهم بالصور والتعليقات، عبر حساباتهم الخاصة علي مواقع التواصل الاجتماعي علي طريقتهم الخاصة.

شارك ملك بوليوود، شاروخان عبر صفحته الشخصية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة لأبنه الصغير "إبرام"، يحمل علم الهند في يده، ويجلس أمامه مجموعة من الأطفال الصغار، والمكان مزين بالبالونات الملونة من حولهم، موضحًا أنه يحتفل بالمنزل مع ابنه واصدقائه، وكتب تعليقًا قائلًا: "عيد استقلال سعيد للجميع، نحتقل داخل المنزل مع أجيال المستقبل من الهنود اللطفاء الصغار".

ونشرت الفنانة أنوشكا شارما، عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة تجمعها بالممثل فاورن داهاون الذي يشاركها بطولة فيلمها الجديد، مرتدية فستانَ طويلًا منقوش عليه بعض من الزهور، ويحملون في إيديهم علم الهند، وكتبت تعليقًا قائلة: " عيد استقلال سعيد".

أما النجم رانفيير سينغ، نشر عبر صفحته الرسمية علي "انستجرام" ايضًا، صورة له يحمل فيها علم الهند، وآخري يقف وسط مجموعة من الأطفال يحملون أعلام صغيرة ويوجهون أيديهم إلي الأعلي، وكتب معلقًا : " النشء الصغير هم مستقبل العالم، عيد استقلال سعيد".

أما الفنان فرحان أختر، غرد عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلًا: " في يوم الاستقلال هذا، اتمني من جميع الشعب الهندي التعهد بالعمل علي تحرير العقول من التحيز والتعصب، ونزع الحقد والكراهية من القلوب" مضيفًأ: " نحن دولة عظيمة تتسم بالتنوع في العادات والتقاليد"، وحس الشعب الهندي بأهمية العمل معًا، قائًلا: " دعونا نعمل معًا من أجل الحفاظ علي روح آبائنا المؤسسيين لكي تبقي علي قيد الحياة"، واختتم التدوينة بعبارة "تحيا الهند".

بينما كتب النجم سلمان خان، في تغريدة له علي حسابه الشخصي، "تويتر" قائلًا: "أتمنى لكم يوم استقلال سعيد"، واختتم التغريدة متمنيًا السعادة والنجاح للجميع.