هاني زادة يكشف تفاصيل رحلة سويسرا لإنهاء أزمة المستحقات

الثلاثاء 14 اغسطس 2018 | 04:19 مساءً
كتب : ندى شعبان

كشف هاني زاده، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، والمتواجد حاليًا في سويسرا، لإنهاء أزمة مستحقات اللاعبين الأجانب وشكواهم لدى المحكمة الرياضية، عن نجاحه اليوم في الوصول إلى اتفاق تسوية مع وكيل اللاعب الغاني، كريم الحسن لاعب النادي الأسبق.

 

وأوضح زاده في تصريحات له اليوم، بأنه توصل إلي اتفاق نهائي علي عقد تسوية المستحقات المالية المتأخرة للاعب كريم الحسن في حضور الممثل القانوني للاعب، ووكيله ياوا، كما تم الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بإنهاء الأزمة بشكل ودي، وسوف يتم توقيع عقد التسوية في مقر المحكمة الرياضية بسويسرا يوم الجمعة المقبل.

 

وأشار عضو مجلس إدارة الزمالك، أن كريم الحسن اللاعب الإفريقي الثالث الذي تم حل أزماته، لتفادي العقوبات المالية وخصم نقاط من النادي ومنع القيد الشتوي، وأوضح "زادة" أن عقد التسوية، يتضمن تسديد مستحقات كريم الحسن الـ 700 الف دولار على سنة، ويأتي تسديد أول قسط بعد 4 شهور، بعد سداد مستحقات الثنائي الغاني، أجوجو والكاميروني، اليكس موندومو.

 

لافتًا زادة، بأنه تم تقديم استئناف ضد عقوبات نادي مارتيتمو البرتغالي، الخاص بالعقوبة الموقعة على اللاعب محمد إبراهيم، وجاء ذلك في اطار كسب مزيد من الوقت، حتى لا يتم توقيع عقوبات من الفيفا على النادي.

 

وأكد زاده، أن الحجز الإداري من ممدوح عباس على النادي خلال الفترة الماضية، تسبب في أزمة عدم تسديد مستحقات اللاعبين الأجانب، في ظل عدم توافر أي سيولة مالية لإنهاء هذا الملف.