«ربيعة والسولية» ينفذان برنامجهم التأهيلي.. أبرز ما جاء في ستاد التتش اليوم

الاثنين 13 اغسطس 2018 | 12:34 مساءً
كتب : نورهان فضل

واصلا عمرو السولية، ورامي ربيعة، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي صباح اليوم الإثنين، على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأدى الثنائي تدريبات الجري حول الملعب تحت إشراف طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل بالجهاز الفني، وأعقبها خضوعهما لتدريبات بدنية في «الجيم».

 

ويعاني السولية من الإصابة في العضلة الخلفية، في حين يعانى ربيعة من الإصابة في العضلة الضامة.

 

قاد حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية صباح اليوم للاعبي الفريق الغائبين عن مباراة النجمة اللبناني في «الجيم».

 

واكتفى لاعبو الأهلي الغائبين عن لقاء النجمة اللبناني بأداء تدريبات بدنية في «الجيم»، في إطار البرنامج البدني الذي تم وضعه من قبل الجهاز الفني.

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، مواصلة التدريبات في الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستعد الأهلى للسفر إلى تونس بعد غدٍ الأربعاء، لمواجهة الترجي التونسي يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

ويذكر أن الأهلى يواجه النجمة اللبناني في الثامنة مساء اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب بذهاب دور الـ32 ببطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

اقرأ أيضا