الإنتاج يفتح باب التحدي ويضم ٣ لاعبين من العيار الثقيل

الاحد 29 يوليو 2018 | 12:45 مساءً
كتب : نورهان فضل

« فاضل على الدوري تكة»... أصبح الموسم الجديد على بُعد أيام من سماع صافرة البداية وعودة الجماهير من جديد التي طال إنتظارها للمدرجات، اليوم  أنهى مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي 3 صفقات هامة للتدعيم صفوف الفريق وأبرزهم اللاعب " وهاب آنان " المنتقل من فريق تشيلسي الغاني، و اللاعب عبدالعزيز إبراهيم المنتقل من نادى الزرقا، واللاعب وهو وليد حسن .

 

الغاني آنان

نجح مجلس إدارة نادى الإنتاج الحربي برئاسة اللواء اشرف عامر رئيس النادى والكابتن خالد مهدى مدير الكرة بالفريق في التعاقد اللاعب " وهاب آنان " لاعب مساك والمنتقل من فريق تشيلسي الغاني الي صفوف نادى الإنتاج الحربي لمدة اربعة مواسم

 

ويعد صاحب الـ20 عام من أبرز اللاعبين المساكين الصاعدين في البطولة الغانية وحقق بعض الإنجازات مع ناديه .

 

عبدالعزيز إبراهيم

 

ونجح نادي العجلات الحربية في التعاقد مع اللاعب عبد العزيز إبراهيم " رأس حربة " والمنتقل من نادى الزرقا مواليد ٩٨ في صفقة انتقال حر لمدة ٥ مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول .

 

وليد حسن

 

ويعد  الصفقة الثالثة والأخيرة اليوم لنادي الإنتاج الحربي في إسترداد أحد أبناؤه وهو وليد حسن لاعب خط الوسط المهاجم إلى صفوف نادي الإنتاج الحربي، الذي كان معارًا من النادى المصرى.

 

وأكد اللاعب أنه سعيد لعودته إلى بيته القديم النادى الحربي وأكد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إرضاء النادي و محبينه لتحقيق انجازات جديدة مع الإنتاج الحربي تحسب له.

 

ويذكر أن وليد حسن صاحب الـ 31 عاما لعب مع العديد من الأندية المصرية، كالإسماعيلي والداخلية والمصرية للإتصالات والإنتاج الحربي وسموحة حتى انتقل للمصري البورسعيدي، وقد فضل وليد حسن عرض الإنتاج الحربي عن باقي العروض التى تلقاها.

 

وتعاقد الإنتاج الحربى مع 11 صفقة هى أحمد جمال مدافع اليرموك الأردنى، ومحمد رجب مهاجم بتروجت، والنيجيرى وليام لاعب المقاولون العرب، ومحمد ماجد أونش لاعب المصرى، وسامبو من وادى دجلة، وغنام محمد من الأهلى وأحمد يحيى من سموحة، وكابونجا من الاتحاد السكندرى، ومحمود البدرى من طلائع الجيش، ومحمد مسعد من المقاصة ومحمود عادل من الفيوم.

 

ويبدأ فريق العجلات الحربية مشوارها في الموسم الجديد بمواجهة فريق حرس الحدود يوم الأربعاء الموافق 1 من أغسطس المقبل على استاد السلام .

 

ويذكر أن الإنتاج الحربى أنهى الموسم الماضى محتلًا المركز السابع 47 نقطة، ووصل لدور الثمانية لكأس مصر قبل أن يودع البطولة أمام الزمالك.

 

 

اقرأ أيضا