مرتضى منصور يبلغ شيكابالا خروجه من حسابات «جروس»

الخميس 26 يوليو 2018 | 10:00 مساءً
كتب : شادي أسامة

اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك، بمقر مكتبه بالنادي، اليوم الخميس، باللاعب محمود عبد الرزاق شيكابالا ، في حضور أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، بعد حضور اللاعب للتحقيق معه من إدارة الشئون القانونية بالنادي.

 

وكشف مرتضى منصور، خلال جلسته مع اللاعب، بأنه فرط في فرصة الظهور أمام السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، بانقطاعه عن التدريبات وعدم الانتظام خلال المعسكر الخارجي في المانيا.

 

وأوضح رئيس الزمالك ، للاعب أن غيابه طوال الأسابيع الماضية، أبعده عن حسابات المدير الفني للفريق خاصة وانه أستقر على القائمة النهائية للموسم الكروي الجديد.

 

فيما قال شيكابالا لرئيس الزمالك، إن بعض الظروف هى التي أبعدته عن التواجد خلال فترة الإعداد، وإنه كان متواجدا في مدينه أسوان بعد العودة من بطولة كاس العالم بروسيا 2018، موضحًا أنه يكن له كل الاحترام ، ولا ينكر انه وقف بجواره في العديد من الأزمات والمشاكل، وأن العلاقة التي تربطه بأمير المشرف على الكرة جيدة، ولم يقصد من بيانه الإساءة على الإطلاق.

 

وحرص رئيس الزمالك، على وعد شيكابالا بمحاولة إيجاد أي عرض احتراف له خلال الانتقالات الصيفية الجارية ، ومناقشة أي عروض لديه من أجل الانتقال لأى نادٍ خارجي.

 

 

اقرأ أيضا