مطار القاهرة يودع 101 رحلة داخلية ودولية خلال يوم

الخميس 26 يوليو 2018 | 12:00 صباحاً
كتب : آية محمد

ودع مطار القاهرة الدولي، من خلال الشركة الوطنية "مصر للطيران"، 101 رحلة داخلية ودولية، وذلك خلال الـ 24 ساعة الماضية، حيث وصل عدد ركابها إلى نحو 15 ألفًا و150 راكبًا من مختلف الجنسيات، وذلك حسبما نقل مصدر مسئول بالشركة الوطنية "مصر للطيران".

 

وأضاف المصدر المسئول أن جميع الرحلات تم تنظيمها منذ بداية أمس الأربعاء، وبلغ إجمالي عددها 101 رحلة إلى المطارات الداخلية والعواصم العربية والأوروبية، وشهدت انتظامًا دقيقًا حسب جدول التشغيل، دون إلغاء أو تعطيل أو تأخر أي رحلة مقررة.

جدير بالذكر أن الشركة الوطنية (مصر للطيران)، بالنسبة لرحلات الحج، قدمت مجموعة من الإرشادات المهمة للحجاج خلال موسم الحج المقبل، الواجب اتباعها خلال السفر والعودة من الأراضي المقدسة، حيث من المقرر انطلاق أولى رحلاتها يوم 29 يوليو الجاري.

ومن تلك الإرشادات ضرورة وجود المسافرين بمبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة والمطارات ‏المصرية قبل إقلاع الرحلات بأربع ساعات، وفى رحلات العودة من المملكة السعودية ضرورة الالتزام بالمواعيد المدونة على تذاكر ‏السفر والوجود قبل إقلاع الرحلات بــ8 ساعات بمدينة الحجاج بجدة، وقبل الإقلاع بست ‏ساعات بمطار المدينة المنورة.

اقرأ أيضا