نشرة فن ”بلدنا اليوم”.. حورية فرغلي تستعد لـ”الجمعية” ونانسي عجرم تروج لحفلها

الاربعاء 25 يوليو 2018 | 05:27 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم "بلدنا اليوم" لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الأربعاء.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، انعقاد جلسات عمل  بين الفنانة حورية فرغلى والمنتج أحمد السبكى والفنان نطال الشافعى والكاتب محمد سمير مبروك، والمخرج محمد النقلى، للوقوف على الخطوط العريضة لمسلسلها الجديد بعنوان "الجمعية"، المقرر تصويره نهاية شهر أغسطس المقبل، وهو يتألف من 60 حلقة ويذاع خلال الموسم الشتوى المقبل. 

 

فيما حصدت أغنية "مريضة اهتمام" للمطربة اللبنانية إليسا، 572,820 مشاهدة، بعد طرحها بـ 24 ساعة بموقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، ضمن ألبومها "إلى كل اللي بيحبوني" من كلمات علي المولى، وألحان رامي الشافعي.

 

كما نشرت المطربة اللبنانية نانسى عجرم مقطع فيديو تروج لحفلها الغنائى المنتظر ضمن فعاليات مهرجان القبيات في لبنان يوم 11 أغسطس المقبل، وذلك من خلال فيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام". 

 

كما حرصت المطربة سميرة سعيد، على تهئنة المطربة إليسا على ألبومها الجديد " إلى كل اللى بيحبونى"عبر حسابها على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، متمنية لها المزيد من النجاح و التوفيق.

 

وتستعد المطربة نسمة محجوب ، لإحياء حفلاً غنائياً، فى التاسعة مساء غد الخميس على المسرح الرومانى بالإسكندرية، ضمن فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى، الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدى صابر، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور علاء ياسين.

 

بدوره، طمأن التهامى هانى، مدير أعمال الفنان القدير جميل راتب، محبيه على آخر تطورات الحالة الصحية للفنان عقب الوعكة الصحة التى ألمت به مؤخرا، دخل على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات فى الدقى للعلاج.

ونشر هانى، عبر صفحته على فيس بوك، مقطع فيديو، طمأن من خلاله الفنان القدير جميل راتب جمهوره بنفسه، قائلا: "الحم لله هو أحسن دلوقتي".