مرتضى منصور يكشف عن الصفقات الجديدة وموقف شيكابالا

السبت 21 يوليو 2018 | 02:41 مساءً
كتب : ندى شعبان-ياسمين إيهاب

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن الصفقات الشتوية واللاعبين الراحلون والمستمرون داخل القلعة البيضاء هذا الموسم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بمقر النادي، للإعلان عن تفاصيل اتفاق مجلس إدارة النادى الأبيض مع إحدى القنوات الفضائية لبث برامج خاصة بقلعة ميت عقبة من خلالها، وذلك خلال الفترة الجارية مع إعلان كافة التفاصيل الخاصة بالحقوق التى ستحصل عليها تلك القناة.

وقال "منصور" إن كاسونجو مستمر في صفوف الفريق لنهاية عقده، أما أحمد الشناوي، حارس الفريق "لا وجود له في الزمالك".

وتابع "منصور": "اللاعب اللي مش عاوز تيشيرت الزمالك يمشي مش عاوزينه".

وأوضح، نحترم علاقتنا بالنادي الأهلي، لكن في حالة التعاقد مع اللاعبين لا يسمح الزمالك بهذا، قائلًا: "مش يقعد الخطيب مع الجون قبل الماتش يدخل فيه ٣ أهداف" مشيرا إلى أن محمود الخطيب، رئيس القلعة البيضاء انسحب من عرض الشناوي خوفُا من جماهير بورسعيد.

وعن موقف شيكابالا قال: "إن اللاعب علي قائمة الانتظار لحين عدم وصول عرض ..لأن ما حدث من شيكابالا لا يليق بمؤسسة كبيرة مثل نادي الزمالك".

وتابع: إن علي جبر "عمال يلعب يمين وشمال وزمالك حبي وهو موقع عقد آخر".

وأما عن مصطفي فتحي قال "منصور" هناك في اللائحة أي لاعب يطلع إعارة سنة يمكنه مد عقده.

وأشار إلى أن في العام الماضي رفض فتحي أن يمد عقده وذهب مع معسكر الفريق في تركيا وكان عقده 300 ألف، وأنا اللي زودته لمليون و٣٠٠ ألف.

وتابع: "جاء له عرض من ورايا بـ ٩ ملايين جنيه وقالهم عاوز ٢٠ مليون وبعد ذلك قال نادي الزمالك مش عاوزني هذا هو القانون ستجلس في قائمة الانتظار محدش يلوي ذراع نادي الزمالك احنا جبنا أحسن لاعيبة في مصر وإفريقيا".

وتحدث منصور عن محمود عبدالعزيز قائلا: جاله عرض بـ ٦ ملايين وتم رفضه حفاظا على قوام الفريق.

وأوضح موقف فرجاني ساسي من الزمالك قائلا: إن ترك آل شيخ تحدث مع رئيس نادي النصر وقاله ساسي في الزمالك، وبعد ذلك تحدث مع وكيل اللاعب وقال إن عقده مع  ترك، ولكن عقده مستمر حتى الآن مع نادي النصر".

وشدد منصور على أن قصة مفاوضات فرجاني ساسي بقي دمها تقيل وياريت ينتهي الكلام الكاذب، سواء وقع للزمالك أم لا، ولكن اللاعب بالفعل في الفريق ونشكر المستشار ترك آل شيخ.

وقال منصور نحن نحاول إسعاد ملايين الزملكاوية، فنحن أكثر نادي عمل صفقات قوية ومحترمة وبندفع المبلغ بالكامل، قائلا: أنا أعرف نادي كبير معاه فلوس بيتفق مع اللاعبين علي دفع نص المبلغ والجزء الآخر عند تسجيل هدف وكلام لا يليق بهم.

وأوضح أنه تم إلغاء منصب مدير الكرة وجعلنا محله منصبين  لجنة كرة ومشرف علي الكرة.

اقرأ أيضا