تدريبات بدنية شاقة للاعبي الأهلي استعدادًا لتشاونشيب

السبت 21 يوليو 2018 | 11:06 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

يؤدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات جماعية، صباح اليوم السبت، استعدادا لمباراة تشاونشيب في دوري أبطال إفريقيا.

وشهد المران الصباحي، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تخصيص فقرة من التدريبات البدنية الشاقة  لللاعبين، والتي استغرقت مدتها 30 دقيقة.

 

وقاد الهولندي مايكل ليندمان؛ مخطط الأحمال ، ومساعده حسين عبدالدايم، فقرة من التدريبات البدنية للاعبين مع انطلاق المران الصباحي للأهلي.

ويسعى الفريق الأحمر بقيادة كارتيرون لتحقيق فوز جديد على تاونشيب لضمان التأهل للأدوار النهائية في البطولة الإفريقية، بعدما سحق الأهلي نظيره البتسواني بثلاثية نظيفة بأقدام كل من وليد أزارو، إسلام محارب، علي معلول، في المباراة التي جمعت الفريقان الثلاثاء الماضي، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء لمواجهة تشاونشيب المقرر لها 28 يوليو الجاري، في الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي، والذي هيأ لها المدير الفني اللاعبين بخوض ودية الجونة التي أقيمت باستاد التتش مساء أمس الأول، الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي.

اقرأ أيضا