رسميًا.. طارق حامد في ”الوحدة السعودي” من الموسم المقبل

السبت 21 يوليو 2018 | 04:00 صباحاً
كتب : طارق محمد

كشف مصدر خاص لـ "بلدنا اليوم" عن اتفاق تم بين اللاعب طارق حامد وإدارة "الوحدة السعودي" بالتنسيق مع مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور على انتقال اللاعب للنادي السعودي، بشكل رسمي، بداية الموسم القادم.

وجاء ذلك عقب اقتراب فرجاني ساسي، لاعب وسط المنتخب التونسي والنصر السعودي، من الانتقال للقلعة البيضاء من الموسم المقبل برعاية المستشار تركي آل شيخ وزير الرياضة بالمملكة العربية السعودي.

جدير بالذكر أن رئيس النادي قد أعلن انتقال اللاعب لنادي "بيراميدز" أثناء وجود اللاعب مع المنتخب بروسيا وقبل مباراة المنتخب أمام السعودية وعقب عودة اللاعب رفض إتمام الصفقة وتمسك بالبقاء في النادي مقابل رفع قيمة عقده ومن ثم جدد للابيض لثلاثة مواسم.

وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، كان قد أعلن عن وصول عرض رسمي من نادي الوحدة السعودي، للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل (مليون دولار).

وكان (مرتضى) قد كشف أيضًا أنه سوف يتم عرض الأمر على مجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق لاتخاذ القرار النهائي بشأن العرض السعودي.