نشرة فن «بلدنا اليوم».. إعلان زواج نجلة حسين فهمي ورامي جمال يطرح «مفيش منها»

الخميس 12 يوليو 2018 | 07:46 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم»  لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الخميس.

 

جاء في مقدمة تلك الأحداث، إعلان المحامي طارق جميل سعيد، عبر حسابه الشخصي على تطبيق الصور إنستجرام، زواجه من منة حسين فهمي، نجلة النجم حسين فهمي، إذ نشر الأول صورة تجمعه بمنة معلنًا زواجهما، بعد حبه لها منذ أكثر من 20 عامًا. 

 

وحصدت الفنانة اللبنانية إليسا رقمًا قياسيًا بتجاوز أغنيتها «إلى كل اللي بيحبوني» ١٠٠ ألف استماع عبر تطبيق انغامي بعد مرور أقل من ١٢ ساعة على طرحها.

 

ودخل المنتج ممدوح شاهين فى مفاوضات رسمية مع النجم عمرو سعد لبطولة مسلسل يعرض في السباق الرمضاني المقبل، حيث عقد الثنائي جلسة عمل للاتفاق على المقابل المادي، فضلًا عن باقي التفاصيل الأخرى.

 

بدوره، طرح المطرب رامى جمال فيديو كليب بعنوان «مفيش منها» من الألبوم الجديد بعنوان «ليالينا» عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

كما أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة رسميًا، عودة ألبوم ôذكرياتي» إلى السوق المصرى ابتداءً من يوم 16 يوليو الجارى.

 

وفي سياق متصل توقف تصوير فيلم «عش الدبابير» للفنانة رانيا يوسف، بعد انتهائها من تصوير 3 أيام فقط من أحداثه، وذلك بسبب بعض المشاكل الإنتاجية، والفيلم يمثل عودة المخرج عادل الأعصر للشاشة الفضية بعد انشغاله على مدار الأعوام الماضية في الدراما التليفزيونية.