نشرة الفن من «بلدنا اليوم»..مصطفى بكري ينصف «الزعيم» ومنة فضالي تحتفل بميلاد صلاح حسني

الاربعاء 11 يوليو 2018 | 08:41 مساءً
كتب : هايدي عبد الرافع

تقدم «بلدنا اليوم»، نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الأربعاء.

 

جاءت في مقدمة تلك الأحداث، تعرض النجم العالمي جورج كلوني، إلى حادث اصطدام دراجته النارية بسيارة في جزيرة سردينيا الإيطالية، على الطريق السريع، أكد طبيب الطوارئ المعالج له صباح اليوم، إنه في حالة ​ صحية مستقرة، كما أجرى الطبيب لحظة وصوله إلى مستشفى «جان بول 2» القريب من مكان الحادث، صورًا لـ«كلوني» أكدّت أنه لم يتعرّض لأي كسور، لكنه يعاني من رضوض في الحوض والورك والركبة.

 

فيما توفى صباح اليوم، شقيق نجم الخليج محمد عبده، حيث أعلن عبر حسابه على تويتر، قائلا: «بسم الله الرحمن الرحيم، بكل الأسى والحزن أنعى إليكم وفاة شقيقى أحمد بن عبده عثمان آل دهل العسيرى الذي وافته المنية صباح هذا اليوم 2018/7/11 إنا لله وإنا إليه راجعون، محمد بن عبده عثمان آل دهل العسيري».

 

أما الإعلامي مصطفى بكري، فقال إنه مهما مر من الزمان والعقود سيظل عادل إمام نجمًا مبدعًا في سماء الفن المصري والعربي، وجاء ذلك بعدما أعرب «الزعيم»عن تعجبه من تصريح وزيرة الصحة بإصدار قرار رسمي بعزف السلام الجمهوري في المستشفيات،مُعلقًا: «أنا لا أعرف أهمية السلام الجمهوري للأطباء في المستشفيات؟» وهو الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية.

 

بعد انتهائها من تسجيل جميع أغاني البومها الجديد، بدأت الفنانة اللبنانية إليسا تصوير كليب أغنيتها والتي تحمل اسم «إلى كل اللي بيحبوني»، وهى الأغنية التي تحمل اسم ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال أيام.

 

واحتفلت الفنانة منة فضالي، بعيد ميلاد أحمد صلاح حسني، على طريقتها الخاصة، حيث شاركت جمهورها بصورة تجمعهما سويًا عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وعلقت عليها قائلةً: «مش عارفه أقول ايه بجد من الناس الجميله اللي عرفتها عن قرب حد جميل محترم فنان بجد وانسان قبل اي شيء عقبال مليون سنه يا صاحبي يا أخويا اللي بحبه بجد وربنا يديك كل اللي تتمناه ويسعدك أنت ومراتك يارب كل سنة وأنت طيب يا سوني».