”الوفد”: علاء الكحكي يفسد عقد اعلانات الحزب ولم يرد أموالها

الاحد 08 يوليو 2018 | 11:06 صباحاً
كتب : سارة محمود

قال النائب محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، إن الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد السابق، لن يأخذ أي اموال من الحزب نهائيًا خلال المدة التي تولي حكمها داخل بيت الأمة، وتابع" كل الامرأن الحزب دفع لـ«علاء الكحكي رئيس  شركة ميديا لاين 18 مليون جنية، مقابل اعلانات للحزب".

وأوضح "فؤاد" في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» أن العقد الذي تم بين الطرفين لم ينفذ على أرض الواقع ولذلك يعتبر العقد لغي، مشيرًا إلي أن مطالبة الحزب الأموال من البدوي يرجع إلي أنه المسئول الوحيد لاستيرداتهم مرة أخري.

وأشار عضو لجنة الخطة والموزانة بمجلس النواب، إلي أن اجتماع المستشار بهاء أبو شقة، مع الكحكي الشهر الماضي، يطرح العديد من التساؤلات الغامضة التي لابد من توضحها خاصة بعد القرار المفاجأة من أبو شقة للبدوي، والذي تكرر أكثر من مرة.

والجدير بالذكر، أن المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد، قد التقى الدكتور السيد البدوى الرئيس السابق للحزب خلال الشهر الماضي، فى جلسة مصالحة حضرها عدد من قيادات الوفد ونوابه تحت القبة منهم سليمان وهدان وكيل البرلمان وياسر الهضيبيى المتحدث باسم الوفد والنائب أحمد السجينى والدكتور هانى سرى الدين سكرتير عام حزب الوفد.

اقرأ أيضا