سارة التونسي: «كارما» أول أفلامي بالوطن العربي

الاحد 01 يوليو 2018 | 07:34 مساءً
كتب : منار بدر الدين تصوير محمد عدلى

أعربت الفنانة سارة التونسي، عن سعادتها  بالمشاركة ضمن فريق عمل فيلم «كارما» مضيفة أنها تعتبر مشاركتها بالفيلم الذي يُخرجه خالد يوسف، إضافة لها في بداية مشوارها الفني.

وتابعت قائلةً: «فيلم كارما كبير وضخم ويارب يعجب الجمهور دوري في الفيلم «جي جي» هى مهندسة وتتسب في إنقاذ رجل الأعمال أدهم وهي شخصية عمرو سعد، من الموت، ثم تنشأ بينهما قصة حب».

وأكدت، أن مشاركتها بالفيلم هي الأولى لها في الوطن العربي وبمجال التمثيل عمومًا، وأنها تشعر بالفخر لذلك، كما إنها تعلمت من من أبطال العمل، لتضيف: «من حسن حظي إني كنت في العمل مع خالد يوسف الذي اكتشفني» نافيةً أن يكون الفيلم يتضمن أي إساءة لصورة أو الأديان، مؤكدةً أن قرار المنع كان خاطئًا، وأنها كانت متأكدة من عرض الفيلم في موعده، مختتمة تصريحاتها: «مصر بلد الإبداع التي تصدر للعالم أفضل الأفلام والمسلسلات فكيف تمنع عمل مثل هذا»؟.

كان الفيلم، واجه أزمة كبرى بعدما قرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية سحب ترخيص عرضه، إلا أن الأزمة تم احتوائها مع منح الفيلم ترخيص جديد دون حذف أي مشهد من مشاهد الفيلم، بعد تدخل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

فيلم «كارما» بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، مجدي كامل، خالد الصاوي، دلال عبدالعزيز وماجد المصري،  سارة التونسي، وفاء عامر، مجدي كامل، مصطفى درويش، حسن حرب، يوسف الحسيني، خالد تليمة وعمر زهران، من تأليف وإخراج خالد يوسف.