ماجد المصري: «كارما» يوجه رسائل عديدة للجمهور..وخالد يوسف مخرج كبير

الاحد 01 يوليو 2018 | 07:10 مساءً
كتب : كتبت: منار بدر الدين.. تصوير محمد عدلى

قال الفنان ماجد المصري، إن الأزمة التي صاحبت عرض فيلم «كارما» لم تكن بغرض الدعاية مثلما زعم البعض، مضيفًا أن الفيلم لا يحتاج لمثل هذه الأمور للدعاية، خاصةً أن الميزانية التي خصصت للترويج للفيلم كبيرة جدًا، وفقًا لتعبيره.  

وأضاف المصري أن خالد يوسف مخرج العمل، لا يحتاج لهذه الحيلة لعمل دعاية لفيلمه، مؤكدًا أن فريق العمل بذل قصارى جهده لإخراج عمل يليق بالجمهور ويكون عند حسن ظنهم، مشددًا على أن الفيلم أخذ منهم مجهودًا كبيرًا بسبب عدم عرضه قبل موسم عيد الفطر، مردفًا بأن قرار المنع جاء في مصلحة الفيلم، بعد التضامن الكبير الذي أبداه الجمهور مع صناع العمل، كما أنه ساعده على انتشار الفيلم، الذي وصفه بأنه يوج رسائل كثيرة للجمهور، كاشفًا أن دوره بالفيلم مفاجأة وأنه مختلف عما قدمه من قبل.

كان الفيلم، واجه أزمة كبرى بعدما قرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية سحب ترخيص عرضه، إلا أن الأزمة تم احتوائها مع منح الفيلم ترخيص جديد دون حذف أي مشهد من مشاهد الفيلم، بعد تدخل وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم.

فيلم «كارما» بطولة عمرو سعد، غادة عبد الرازق، زينة، مجدي كامل، خالد الصاوي، دلال عبدالعزيز وماجد المصري،  سارة التونسي، وفاء عامر، مجدي كامل، مصطفى درويش، حسن حرب، يوسف الحسيني، خالد تليمة وعمر زهران، من تأليف وإخراج خالد يوسف.

https://www.youtube.com/watch?v=pfiK7VfZi7c