نشرة فن ”بلدنا اليوم“.. لويس فونسى يحقق 72 مليون مشاهدة بـCalypso

الجمعة 29 يونية 2018 | 06:01 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم شبكة أخبار «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث في مجال الفن بمصر، على مدار اليوم الجمعة.

استطاع فيديو  كليب المطرب البورتريكى لويس فونسى Calypso مع نجمة الراب ستيفلون دون، تحقيق نسلو مشاهدة وصلت إلي  72 مليون مشاهدة، وهو الكليب الذى حمل الكثير من روح البهجة.

 

طرحت شركة " فريدة" للانتاج الفني والسينمائي لمالكها محمد الاباصيري وسلمي الشرقاوي الافيش الدعائي لفيلم " الرجل الاخطر" تمهيدا لعرضه في موسم الصيف.

 

يعود الفنان خالد النبوي لتصوير مسلسله «منطقة مُحرمة»، الذي كان من المفترض عرضه في السباق الرمضاني السابق، لكنه توقف بسبب مُشكلات مالية واجهت منتج العمل، فمن المقرر تصويره في الأسبوع الأول من شهر يوليو المُقبل.

 

طرحت الشركة المنتجة لفيلم Mandy، البرومو الأول للعمل استعدادا لطرحه للجمهور، فى  14 سبتمبر المقبل في الولايات المتحدة الأمريكية، الفيلم من بطولة نيكولاس كيدج، وأندريا ريسبوروج، ولينوس روتش، وبيل ديوك، وريتشارد براك، ومن إخراج وتأليف  بانوس كوزماتوس، بالاشتراك مع  آرون ستيوارت آهن.

 

كما طرحت الشركة المنتجة تريلر فيلم الغموض Assassination Nation، المقرر طرحه يوم 21 سبتمبر 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وحرصت النجمة نبيلة عبيد أثناء تواجدها فى لبنان على زيارة السفارة المصرية وتقديم التهنئة بمناسبة 30 يونيو، حيث التقت عبيد السفير نزيه النجارى سفير مصر فى لبنان لتقدم له التهنئة بمناسبة احتفالات ثورة 30 يونيو.

 

ويستعد النجم خالد سليم لإحياء حفل غنائى ،  يوم 20 يوليو المقبل بدار أوبرا الإسكندرية، على خشبة مسرح سيد درويش، وذلك ضمن حفلات المهرجان الصيفى الذى تنظمه دار الأوبرا المصرية.

 

يواصل اليوم فريق عمل مسلسل" أبواب الشك"، تصوير باقي مشاهدهم ضمن أحداث العمل، فى الديكورات المخصصة للهم، على أن ينتهوا من التصوير بعد 4 أيام، ومن المقرر عرضه على إحدى القنوات حين انتهاء التعاقد مع منتج العمل.