«نشرة الفن» من «بلدنا اليوم».. شيرين تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على «إنستجرام»

الجمعة 22 يونية 2018 | 05:28 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتي تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث فى مجال الفن في مصر، على مدار اليوم الجمعة.

 

أبرز تلك الأحداث، جاء في تعيين الفنان سامح بسيوني، مديرا لفرقة "مسرح الإسكندرية"، وذلك بقرار من المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي.

 

فيلم «ليلة هنا وسرور» الذي يلعب بطولته محمد إمام وياسمين صبرى، حقق إيرادات مرتفعة تقترب من  17 مليون جنيه، أمس الخميس، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات متزايدة، خلال الأيام المقبلة، خاصةَ مع اقتراب إجازة الصيف.

 

كما رشحت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، فرقة رضا للفنون الشعبية، للمشاركة في الفعاليات الثقافية المصرية الايطالية المقامة في الفترة من 27 يونيو حتى 2 يوليو المقبل، ومن المقرر أن تقدم ثلاث حفلات بمدينتى روما وفيتربو، كما تشارك الفرقة في مهرجان «صيف البحرين» تلبيةً لدعوة هيئة البحرين للثقافة والآثار بحفلين في الفترة من 26 حتى 30 يونيو الجارى.

 

بدورها، طرحت الشركة المنتجة، لفيلم الأكشن Reprisal، البرومو الرسمي للعمل، المقرر عرضه يوم 31 أغسطس 2018 في الولايات المتحدة الأمريكية، وحقق البرومو 100 ألف مشاهد بعد طرحه بأقل من 24 ساعة.

 

وفى سياق متصل وقع اختيار إدارة مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة، على المخرجة هالة جلال مديرًا فنيًا للمهرجان، ومشرفاً عاماً على مسابقة الأفلام الطويلة، كما اختارت إدارة المهرجان الدكتورة مروة عبد الله، مديرًا لبرنامج الأفلام القصيرة، وبذلك تعد «هالة جلال» أول إمرأة تتولى مهام المدير الفني لأحد المهرجانات المصرية عبر تاريخها.

 

كما احتفلت المطربة شيرين عبد الوهاب، بعيد ميلاد ابنتها، ونشرت عبر موقع الصور «إنستجرام»، صورة تجمعها بابنتها، قائلةً: «كل سنة وانتي طيبة يا أجمل ضحكة في حياتي يا أكتر حد بيديني طاقة إيجايبة في الدنيا».

 

وأحيا النجم هانى شاكر الذكرى السابعة لوفاة ابنته «دينا» ونشر صورة قديمة تجمعهما سويًا، مصحوبة بتعليق: «اللهم ارحم روحاً صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها الا الدعاء اللهم ارحمها واغفرلها وانظر لها بعين لطفك وكرمك يارب العالمين».

 

ختامًا، حرص الفنانان شيكو وأحمد السعدني، على مشاهدة مباراة البرازيل وكوستاريكا وتشجيع راقصي السامبا.