«نشرة الفن» من «بلدنا اليوم».. إليك أبرز الأحداث على الساحة

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 07:00 مساءً
كتب : منار بدر الدين

تقدم «بلدنا اليوم» لقرائها خدمة نشرة الأخبار الفنية، والتى تتضمن حصادًا مختصرًا لأهم وأبرز الأحداث فى مجال الفن في مصر، على مدار اليوم الثلاثاء.

 

أبرز تلك الأحداث، جاء في إحالة مذيع الحدث اليوم و LtC إلى التحقيق بسبب تجاوزه في حق تركي آل الشيخ وزير الشباب والرياضة السعودي وإبلاغ المجلس بالنتائج.

 

ورحلت عن دنيانا جميلة السينما الفنانة آمال فريد، اليوم الثلاثاء، إثر تدهور حالتها الصحية بسبب تقدمها العمر، والتي لم يكن الجمهور يعلم عنها شيئا قبل أن يعيدها القدر إلى الأذهان في العام الماضي.

 

كما تعاقد الزعيم عادل إمام، مع الشركة المنتجة لمسلسله الأخير «عوالم خفية» على تجديد التعاقد معها وتقديم مسلسل للعرض فى السباق الرمضانى 2019، على أن يستقر على الفكرة التى يقدمها خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث اتفق بشكل نهائى، على تقديم مسلسل جديد فى رمضان المقبل.

 

فيلم «ليلة هنا وسرور»، بطولة محمد إمام، وياسمين صبري، حقق حتى الآن إيرادات وصلت إلى 14 مليون جنيه، منذ بداية عرضه في موسم أفلام عيد الفطر.

 

بدوره، انتهى المنتج أحمد عبد الباسط من تصوير فيلم «سوق الجمعة» للمخرج سامح عبد العزيز، وأصبح جاهزًا للعرض السينمائي، ومن المقرر تحديد موعد طرح الفيلم في دور العرض، خلال الأيام المقبلة، بالتنسيق مع شركة دولار ومدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي.

 

كما حرص عدد كبير من نجوم الفن، على السفر لروسيا لمساندة المنتخب الوطني في مبارة اليوم أمام روسيا، ومن بينهم «الهضبة عمرو دياب ودينا الشربينى، محمد رزق، لميس الحديدي، فيفي عبده، مصطفي أبوسريع» وغيرهم.

 

الهضبة عمرو دياب، كان أحيا حفلًا غنائيًا على مسرح Nautilus Space في مدينة سانت بطرسبورج الروسية، مساء أمس الإثنين، حضره حشود كبيرة من الجماهير المصرية، على رأسهم وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، بالإضافة إلى جماهير كبيرة من باقى دول العالم.