«بُشرة خير».. أمطار غزيرة على سان بطرسبورغ قبل ساعات من موقعة مصر وروسيا

الثلاثاء 19 يونية 2018 | 04:41 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

أفاد مراسل «بلدنا اليوم» في روسيا، بأن الأمطار هطلت منذ صباح اليوم الثلاثاء، على سان بطرسبورغ، الملعب الذي يخوض عليه المنتخب الوطني، في الثامنة مساءً، المباراة المصيرية المرتقبة أمام روسيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية من مونديال كأس العالم 2018.

 

ويدخل الفراعنة المباراة المقرر لها الثامنة مساءٍ بتوقيت القاهرة، تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ولا بديل له عن الفوز، حتى يحقق الهدف المنشود الذي غاب أكثر من 28 عامًا، خاصةً عقب تعثره أمام أوروجواي في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضية، والتي انتهت بهزيمة المنتخب المصري بهدف نظيف في الدقائق القاتلة. 

 

وتحقق حلم المصريين بعودة الفرعون المصري محمد صلاح لتشكيل المباراة بعدما أعلن أمس، استعداده لخوض اللقاء، بعدما طمأن الجماهير المصرية عبر صفحته الشخصية على «فيسبوك»، بنشره مقطع فيديو تحفيزي، مُعلقًا بأنه مستعد لخوض اللقاء أمام الدب الروسي.

 

ومن المقرر أن يبدأ كوبر المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي جبر وأحمد حجازي وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي في الدفاع، ومحمد النني وطارق حامد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه وعبد الله السعيد في الوسط، ومروان محسن في الهجوم.