”بالفلكلور والثقافة“.. ”بريسنتيشن“ تروج للسياحة المصرية في روسيا (فيديو)

الجمعة 15 يونية 2018 | 10:45 مساءً
كتب : السيد موسى

كعادتها لم تترك الحكومة المصرية فرصة واحدة لدعم السياحة والاقتصاد المصري إلا واستغلتها بالنشاط والحملات الداعمة لاستكمال المشوار التي ابتدأه الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه رئاسة الجمهورية، وخطواته التي تهدف جميعها للتغيير والتطوير الشامل في مختلف المجالات.

 

ولا صوت يعلو فوق صيحات التشجيع في أهم وأكبر حدث رياضي في عالمي، والذي يراقبه العالم أجمع، حيث يجذب ملايين المشجعين وعشاق كرة القدم والمشاهدين من شتى أنحاء  العالم، «مونديال روسيا 2018» وهو ما استغلته الحكومة كعادتها للترويج للمقصد المصري، وجذب المزيد من السائحين، واستهداف شرائح عمرية مختلفة.

 

أطلقت وزارتي «السياحة والاستثمار» هاشتاج يحمل عنوان «thisisegypt» فى مونديال روسيا 2018، وذلك للترويج للمقصد المصرى فى أكبر حدث رياضى عالمى وهو بطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨، بالإضافة إلى  شعار «ExperienceEgypt» ويعني «اكتشف مصر»، والذى ظهر فى الملعب اليوم خلال مباراة منتخبنا الوطنى أمام منتخب أوروجواى، كما ظهر أمس خلال مباراة المنتخب السعودى أمام منتخب روسيا.

 

كما شهدت منطقة «الفان زون» الخاصة بـشركة «بريسنتيشن» في روسيا فيديو، لترويج السياحة، من خلال تسليط الضوء على الفلكلور المصري، والثقافة المصرية العريقة، وكل هذا يأتي في إطار المجهودات التي تيذلها الحكومة والنظام الحاكم للترويج للمقصد المصري حول العالم عبر «المونديال».

 

من جانبها أشارت  الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إلى أن تواجد حملة  «مصر – اكتشف  واستثمر»،  كداعم إقليمي أفريقي رسمي لكأس العالم «فيفا 2018» المقامة في روسيا، يتيح لنا  الفرصة للترويج لمصر داخل الملاعب خلال الـ٦٤ مباراة من مبارايات البطولة، مضيفًة أن حملة وزارة السياحة ستكون موجودة في الملاعب لدعم وتشجيع منتخب الفراعنة.

 

 

وأكدت «المشاط» أن هذه الحملة تأتي في إطار جهود وزارة السياحة المستمرة للترويج للمقصد المصري لجذب المزيد من السائحين واستهداف شرائح عمرية مختلفة، وإيمانًا منها بأهمية استغلال الأحداث العالمية الكبرى مثل بطولة كأس العالم فيفا ٢٠١٨ للتسويق لمصر دوليا ، حيث تجذب هذه البطولة ملايين المشجعين وعشاق كرة القدم والمشاهدين من شتى أنحاء  العالم.

 

وتمنت وزيرة السياحة، كل التوفيق والنجاح للمنتخب الوطني خلال مبارياته في البطولة، مؤكدًة على تألقه في مباراة اليوم امام منتخب الاوروجواي.

اقرأ أيضا