«صلاح» يغيب عن تشكيل الفراعنة المتوقع أمام أوروجواي

الجمعة 15 يونية 2018 | 10:15 صباحاً
كتب : ياسمين إيهاب

يواجه المنتخب المصري نظيره أوروجواي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب ايكاترنبرج أرينا، بروسيا، ضمن مستهل مشوار المنتخبين في كأس العالم 2018.

 

وبدأت ملامح التشكيل المقرر أن يبدأ به الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، اللقاء في الظهور من خلال التقسيمات في آخر مران للفراعنة بروسيا.

 

ومن المنتظر أن يبدأ المدرب العجوز المباراة بتشكيل مكون من: "محمد الشناوي في حراسة المرمى،  وعلي جبر وأحمد حجازي في مركز قلبي الدفاع، وأحمد فتحي ومحمد عبد الشافي "شيفو" ظهرين، وطارق حامد ومحمد النني في الوسط، وعمرو وردة وعبد الله السعيد وتريزيجيه ومروان محسن في الهجوم.

 

ومن المقرر أن يغيب الفرعون المصري محمد صلاح، عن التشكيل الأساسي للمباراة، على الرغم من مشاركته في تدريبات الفريق الجماعية في اليومين الماضيين، بعد تعافيه التام من الإصابة.

 

ومن المحتمل جلوس "صلاح" على مقاعد البدلاء، خوفا من تفاقم إصابته التي لحقت به في لقاء فريقه الإنجليزي أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال الأوروبي، بعد تدخل سيرجيو راموس مدافع الفريق الملكي بقوة مما أدى إلى إصابته في الكتف.

 

وضم الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، 23 لاعبًا في قائمة المنتخب استعدادا للمونديال وهم: "عصام الحضري، محمد الشناوي، شريف إكرامي، سعد سمير، محمود الونش، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، عمر جابر، أحمد المحمدي، محمد عبد الشافي، أيمن أشرف، سام مرسي، محمد النني، طارق حامد، عبدالله السعيد، محمود كهربا، محمود تريزيجيه، رمضان صبحي، محمد صلاح ، محمود عبد الرازق شيكابالا، عمرو وردة، مروان محسن".

 

اقرأ أيضا