هروب رامي وحيد وإصابة كريم كوجاك في ”سلسال الدم”

السبت 09 يونية 2018 | 10:32 مساءً
كتب : أحمد عزازي

نجح الفنان رامي وحيد في الهروب، من قبضة رجال الأمن بعد وقوع سيارته أثناء المطاردة وقام الأمن بالقبض على دينا النشار لتسترها عليه.

 

وشهدت أحداث الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الخامس، المذاع على قناة MBC مصر، هروب فراج من قبضة ياسر الزنكلوني "الضابط علاء"، بعد كشف الأخير العلاقة بينه وبين دينا النشار "زينب" ويتم القبض عليها بتهمة التستر على مجرم هارب من العدالة قبل أن يتم الإفراج عنها.

 

يقوم أحمد بدير "صفوت" بتنفيذ تهديده ونجح في إصابة كريم كوجاك "أحمد"، الإعلامي وذهب له في المستشفى وعرض عليه أن يكون المتحدث الرسمي باسم الرئاسة، أو وزير في التعديل الجديد لكنه رفض هذه الرشوة.

 

في نفس الوقت يقوم أحمد سلامة "حمدان" بجمع أهل الصفوانية للوقوف أمام القصر الرئاسي من أجل دعم الرئيس، نظير مبلغ يومي 300 جنيه، وفي هذا الأثناء يحاول قتل أخوه "صفوان" ابن رانيا فريد شوقي "زينة" والتي تدخل في الوقت المناسب قبل تنفيذ المهمة.

 

يواصل الفنان ضياء عبد الخالق "هيما" في تاجرة الآثار بدعم من جده رياض الخولي "هارون"، ويكتشفون مقبرة بالأقصر، وتنتهى الحلقة على خبر مفرحة للجميع.

 

"سلسال الدم" بطولة كل من "عبلة كامل، رياض الخولي، أحمد سلامة، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، منة فضالي، رامي وحيد، فايق عزب، أميرة هاني، كريم كوجاك، جيهان قمري، نرمين ماهر، ضياء عبد الخالق، راندا البحيري، ياسر الزنكلوني"، وهو من تأليف مجدى صابر، وإخراج مصطفى الشال، وإنتاج لؤي عبد الله.