«مستقبل وطن» يستعرض خطة عمله داخل محافظة الجيزة

السبت 19 أكتوبر 2024 | 08:54 مساءً
حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن
كتب : وفاء الهواري

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة اجتماعًا لأعضاء هيئة مكتبها، لاستعراض خطة عملها خلال الفترة المقبلة وما تشمله من عدد كبير من الفاعليات وبحث آليات تنفيذها في ضوء مستهدفات الحزب لتحقيق التنمية الشاملة للمواطنين داخل محافظة الجيزة.

وشهد الاجتماع مشاركة الوزير محمد سعفان أمين الحزب بمحافظة الجيزة، والنائب النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية أمين تنظيم المحافظة، النائبة الدكتورة صبورة السيد والنائب عمرو عكاشة والنائب خالد تامر طايع والنائب نادر الخبيري الأمناء المساعدين للحزب بالجيزة، وأمناء الأمانات النوعية وأعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة.

وقال الدكتور محمد سعفان، أمين الحزب بمحافظة الجيزة، إن المرحلة المقبلة ستشمل تنفيذ حزمة مبادرات مجتمعية متنوعة داعمة لأهالي مراكز وأقسام المحافظة في كافة المجالات، مؤكدًا أن تضافر الجهود بين أعضاء الحزب هو السبيل الأمثل لتحقيق استراتيجية حزب مستقبل وطن داخل محافظة الجيزة على الوجه السليم.

وخلال الاجتماع، تم فتح نقاش مفتوح مع أعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة لطرح مجموعة من الرؤى والأفكار حول آليات تنفيذ الخطة الموضوعة لحزمة الفاعليات المستهدفة والتي من المنتظر أن تصل لكافة ربوع محافظة الجيزة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة للدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في كافة المجالات.

اقرأ أيضا