هدايا مناسبة لطلاب الثانوية العامة بعد ظهور النتائج

الاحد 04 اغسطس 2024 | 08:51 مساءً
هدايا الناجحين في الثانوية العامة
هدايا الناجحين في الثانوية العامة
كتب : مروة الجميل

مع ظهور نتائج الثانوية العامة، يبحث العديد من أولياء الأمور عن هدايا تقديرية لأبنائهم، تقديرًا للجهد والإرهاق الذي عانوا منه خلال العام الدراسي. 

يقدم موقع "بلدنا اليوم" مجموعة من الأفكار التي تناسب الطلاب من البنين والبنات بأسعار معقولة.

في تصريح خاص لموقع "بلدنا اليوم"، قال محمد طلعت، عضو شعبة الهواتف النقالة بغرفة القاهرة التجارية، إن العديد من الطلاب يفضلون الحصول على هواتف نقالة جديدة بموديلات وأسعار متنوعة. 

أشار طلعت إلى أن هناك خيارات بأسعار مناسبة مثل موبايل ماركة Nokia موديل C10 بسعر 2200 جنيه، وموبايل لافا الذي يتراوح سعره بين 2200 إلى 2300 جنيه. 

وأضاف أن ارتفاع أسعار الدولار أثر بشكل مباشر على أسعار الهواتف، حيث تبدأ أسعار هواتف Samsung وOPPO من 5000 جنيه، بينما تبدأ أسعار هواتف ماركة شاومي من 4500 جنيه.

أما بالنسبة للهدايا المخصصة للبنات، فتختلف اهتماماتهن عن البنين، حيث يميلن إلى اختيار الذهب كهدية، ليس فقط للزينة ولكن كقيمة مدخرة. 

ووفقًا لنادي نجيب، السكرتير الأول لغرفة المجوهرات باتحاد الصناعات، فإن الهدايا المناسبة لهذه المناسبة تتضمن الكوليهات والخواتم من عيار 18، التي تتميز بتصاميم رقيقة تناسب أعمار الفتيات الصغيرة. 

وأوضح نجيب أن أسعار الكوليهات والخواتم تعتمد على سعر جرام الذهب، حيث تتراوح أوزان الكوليهات بين 2 و3 جرامات، بينما تتراوح أوزان الخواتم بين 1.5 و2.5 جرام.

اقرأ أيضا