اليوم..مودرن فيوتشر في مواجهة بلدية المحلة

الاربعاء 03 يوليو 2024 | 11:32 صباحاً
مودرن فيوتشر
مودرن فيوتشر
كتب : إسراء عصام

يلتقي اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر نظيره بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز "Nile" .

ستقام المباراة في الرابعة عصرًا، حيث يسعى فريق مودرن فيوتشر إلى مواصلة عروضه القوية تحت قيادة المدرب طلعت يوسف، بعد فوزه على الجونة بثنائية في آخر مواجهاته في المسابقة.

في المقابل، يتطلع فريق بلدية المحلة إلى استعادة توازنه وتقديم أداء قوي يمكنه من تحقيق نتيجة إيجابية تحسن موقفه في الابتعاد عن منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، والتمسك بأمل البقاء وسط الكبار وتصحيح الأوضاع بعد سلسلة من النتائج السلبية في الفترة الأخيرة.

ويفتقد فريق مودرن فيوتشر خدمات عدد من اللاعبين في اللقاء، يأتي في مقدمتهم حارس المرمى محمود عبد الرحيم "جنش"، الذي تعرض لإصابة في الساعد الأيمن (عظمة الزند) ستبعده عن الملاعب لمدة تتراوح بين 4 إلى 6 أسابيع.

كما يغيب محمد فاروق بسبب إصابة في أربطة الركبة تعرض لها خلال المباراة الماضية أمام الجونة، بالإضافة إلى استمرار غياب مروان محسن لعدم اكتمال جاهزيته، وأحمد رفعت الذي يغيب عن الفريق منذ مارس الماضي.

يحتل فريق مودرن فيوتشر المركز ال6 برصيد 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري الممتاز، بينما يقبع فريق بلدية المحلة في المركز ال16 برصيد 23 نقطة، ويسعى للابتعاد عن المراكز الثلاثة الأخيرة التي تهدد بالهبوط والابتعاد عن دوري الأضواء والشهرة. 

اقرأ أيضا