صعب ولاسهل.. أراء طلاب الثانوية العامة بأسيوط بعد أدائهم لامتحان اللغة الإنجليزية اليوم

الثلاثاء 02 يوليو 2024 | 01:44 مساءً
كتب : أسماء فتحي

تباينت ردود أفعال طلاب الصف الثالث الثانوي على امتحان اللغة الإنجليزية اليوم، حيث اعتبر العديد من الطلاب أن الامتحان كان يتواجد به عدد من الأسئلة السهلة التي هي في متناول الطالب العادي.

 في ضوء ذلك، أكد الطالب معتز أحمد بمدرسة خديجة يوسف بأسيوط، أن امتحان اللغة الإنجليزية اليوم، قد جاء متوسط الصعوبة حيث احتوى على عدد من الأسئلة التي احتاجت لبعض التركيز وتناسب أكثر الطالب متوسط الذكاء.

وأشار أحمد جمال إلى أن الامتحان كان يوجد به بعض الأسئلة التي تميزت بالصعوبة وكان أكبر من مستوى الطالب العادي أو المتوسط.

وأضاف طلاب الشعبة الأدبية والعلمية أن امتحان مادة الللغة الإنجليزية كان سهل ومباشر وفى متناول الطالب المتوسط.

وكثفت مديرية أمن أسيوط من تواجدها بمحيط اللجان والشوارع المؤدية لها، كما فرضت كردونًا أمنيًا بمحيطها لتأمين العملية الإمتحانية وحظر وقوف السيارات.

وتجوب عدد من الدوريات المتحركة أحياء المحافظة المختلفة، في ظل انتشار رجال المرور لتيسير الحركة المرورية ومنع التكدس المروري لضمان وصول الطلاب إلى لجانهم بكل يسر.

ونفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأسيوط أنباء تسريب امتحان اللغة الإنجليزية قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني : تسريب امتحان اللغة الإنجليزية قبل توزيعه في لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 هو خبر كاذب تهدف من خلاله صفحات الغش إلى إثارة الجدل و زعزعة استقرار العملية الامتحانية والتأثير سلبا على ضوابطها.

اقرأ أيضا