خاص| هل اعتزلت بشرى الفن؟ الفنانة تجيب

الاثنين 01 يوليو 2024 | 01:39 مساءً
بشرى
بشرى
كتب : آية حسين ابوبكر

انتشرت في الآونة الأخيرة بعض الأخبار التي تفيد باعتزال الفنانة بشري مجال الفن ، مما أثار الخبر تعجب جمهورها ومتابعيها ، وجعل الجميع يتساءل هل اعتزلت بشري الفن؟.

بشريبشري

حقيقة اعتزال بشري الفن

تواصلت جريدة "بلدنا اليوم" مع الفنانة بشري للكشف عن حقيقة اعتزالها وهل اعتزلت الوسط أم هي إشاعات ؟!..وردت الفنانة قائلة: بنفي طبعا أي أخبار منتشرة بخصوص اعتزالي الوسط الفني وهذا كلام غير حقيقي ، وما حدث هو ابتعادي عن الفن بشكل غير مقصود تماماً.

وأضافت بشري في تصريحات خاصة "لبلدنا اليوم ": أعتزل اي بس ، أنا بحضر لعمل فني إن شاء الله هيكسر الدنيا و سوف ينال اعجاب جمهوري.

ما سبب انتشار شائعة اعتزال بشري؟

سبق ونشرت الفنانة بشري صورة لها من الذكريات عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وعلقت قائلة: صور من الذكريات ليست بالبعيدة، ولكن في الزهد والبعد الصخب حياة، شكرًا للزحام ونكتفي بهذا القدر.. في العزلة النجاة الطبيعة وكفى.

وبعد هذا المنشور ظن الجميع أن الفنانة بشري قد تكون اعتزلت المجال ، وهو الشئ الذي جعل الفنانة تخرج عن صمتها وتظهر في إحدى الصحف والمجلات للكشف عن حقيقة الأمر.

آخر أعمال بشري

شاركت الفنانة بشري في عام 2021 بمسلسل "وادي الجن" بدور "ذات المحاسن" ، بطولة الفنانة أنجي أباظة ، يوسف عثمان ، سينتيا خليفة ، حسام الشاعر ، فراس سعيد ، شمم الحسن ، علا رامي ، خالد كمال ، هبه عبدالغني ، صفاء جلال ، ليلي أحمد زاهر ، ريهام سعيد ، والعمل من إخراج حسام الجوهري ، وتأليف عمر خالد.