يورو 2024.. رونالدو يقود منتخب البرتغال في مواجهة جورجيا الليلة

الاربعاء 26 يونية 2024 | 10:30 مساءً
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : بلدنا اليوم

يلتقي المنتخب البرتغالي -بقيادة روبرتو مارتينيز- مع نظيره منتخب جورجيا في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "فيلتينس ارينا Veltins Arena"، ضمن منافسات الجولة الـ3 من المجموعة الـ6 في "يورو 2024" المقامة حاليًا في ألمانيا وتستمر حتى الرابع عشر من يوليو المقبل.

وكان كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، والنجم البرتغالي، قد فشل فى إحراز أهداف بشباك منتخب جورجيا خلال مسيرته الدولية، ويسعى رونالدو، لافتتاح سجلّه التهديفي دوليًا أمام جورجيا -الليلة- في بطولة "يورو 2024".

وفى عام 2008، كان قد شارك النجم البرتغالى -وديًا- فى مباراة واحدة سابقة أمام منتخب جورجيا، وحسمها "برازيل أوروبا" لصالحه بهدفين دون مقابل.

وكشفت شبكة "هو سكورد Who Scored العالمية" عن التشكيل المثالي لنجوم الجولة الثانية من "يورو 2024" والتى أسدل الستار عليها مساء، السبت، حيث اختارت اللاعبين الأعلى تقييما في مختلف المراكز.

وحقق رونالدو رقمًا قياسيًا جديدًا - منذ بدء إحصاءات التمريرات الحاسمة في 1968- عندما نجح في التمريرة الحاسمة الثامنة له في مباراة البرتغال وتركيا (3-صفر)، حيث مرر كرة الهدف الثالث.