أفلام عيد الأضحى تشهد ظهور 3 ثنائيات رومانسية.. تعرف عليها

الاربعاء 12 يونية 2024 | 11:30 صباحاً
أفلام عيد الأضحى 2024
أفلام عيد الأضحى 2024
كتب : آية حسين ابوبكر

بعد أيام قليلة يبدأ موسم عيد الأضحى المبارك والتي نشهد من خلاله العديد من الأعمال السينمائية الشيقة، كما نشهد أيضا ظهور 3 ثنائيات رومانسية وقصص حب مختلفه، وأعمال تنوعت بين الأكشن والكوميديا والمغامرات.

أفلام عيد الأضحي

فيلم اللعب مع العيال

يشارك في فيلم اللعب مع العيال العديد من النجوم أبرزهم الفنان محمد إمام، أسماء جلال، حجاج عبدالعظيم، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، وآخرون، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو أول تعاون يجمعه مع الفنان محمد إمام.

أفلام عيد الأضحى 2024أفلام عيد الأضحى 2024

تجسد أسماء جلال دور فتاة بدوية تجمعها قصة حب مع النجم محمد إمام وذلك بعد نقله إلى مدرسة هناك ليعمل بها، وتدور الأحداث في إطار كوميدي رومانسي.

فيلم أهل الكهف 

يظهر الثنائي خالد النبوي وغادة عادل خلال فيلم "أهل الكهف"، الذي يغلب على أحداثه الأكشن والحروب، وعلى الرغم من ذلك ظهرت بعض مشاهد الحب التي جمعت الاثنين.

يشارك في فيلم أهل الكهف الفنان خالد النبوي ، غادة عادل ، محمد فراج ، محمد ممدوح ، محمود حميدة ، مصطفي فهمي ، عمرو عبدالجليل ، صبري فواز ، فتحي عبدالوهاب ، أحمد عيد ، ريم مصطفي ، وآخرون ، والعمل إخراج عمرو عرفة ، وتأليف أيمن بهجت قمر.

أفلام عيد الأضحى 2024أفلام عيد الأضحى 2024

فيلم عصابة الماكس

يشارك في فيلم عصابة الماكس الفنانة روبي ، أحمد فهمي ، حاتم صلاح ، أوس أوس ، أحمد فهيم ، محمد لطفي ، وضيوف الشرف أحمد السقا ، وهشام ماجد ، والعمل من إنتاج هشام عبد الخالق وعمرو كمال ، إخراج حسام سليمان وهو أول تجارية الاخراجية ، وتأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود.

أفلام عيد الأضحى 2024أفلام عيد الأضحى 2024

يجمع الفيلم قصة حب بين روبي وأحمد فهمي في إطار العصابة التي يشكلانها، وتدور الأحداث في إطار الاكشن والكوميديا، ويحكي قصة "الماكس " الذي اعتاد على عمليات السرقة والتهريب ويتورط في عملية كبيرة يحتاج أن يستعين بأحد الأشخاص، ولكن يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.